اخبار الأندرويد

سامسونج قد تستأنف مبيعات جالاكسي نوت 7 يوم 28 أيلول

مع أخبار هاتف سامسونج الرائد لهذا العام والذي يمكن وصفه بغير المحظوظ، هذا الأخير الذي لا تزال أخباره متواصلة يوميا، بدرجة لا تتوقف، اليوم معنا تفاصيل جديدة تهم كل شخص يرغب بالحصول على الجهاز.

سامسونج قد تستأنف مبيعات جالاكسي نوت 7 يوم 28 أيلول
سامسونج قد تستأنف مبيعات جالاكسي نوت 7 يوم 28 أيلول

كل متابع لما هو متعلق بشركة سامسونج يعلم بمشكلة جهازها جالاكسي نوت 7، يبدو أن هذه القصة قاربت على النهاية، وهذه الفضيحة الخطيرة التي كلفت سامسونج الكثير، على المستوى الاقتصادي من حيث الخسائر الكبير، ومن ناحية السمعة، حيث لا نعتقد أن هذا الجهاز سيواصل حصوله على ثقة المستخدمين، بعدما حصل له تلك الحوادث الخطيرة.

كل متابع لنا يعلم أن الشركة كانت ولا تزال تقوم بالخطوات العلاجية، ويبدو أنها قد بدأت فعلا بتقديم الحلول، والحل طبعا يكمن في تقديم بدائل عن الأجهزة التي تم بيعها، حيث أفادت التقارير أن الشحنة الأولية من النسخ الجديدة قد وصلت لكندا، وفي انتظار توزيعها على المستخدمين هناك، على أن يشمل الأمر باقي دول العالم في وقت لاحق من الآن.

هذا وفي تقرير جديد فإن سامسونج قد تعلن رسميا استئناف مبيعات جهازها جالاكسي نوت 7 رسميا، بحيث أن أي شخص سيحصل على النسخة الجديدة سيكون آمنا من مشاكل البطارية في النسخ السابقة، طبعا مع العلم أن سامسونج تقوم حاليا باستبدال الأجهزة المصابة بهذه المشكلة بأخرى جديدة، وبالتالي فهذا الخبر مهم جدا خاصة لألئك الذين ينتظرون الجهاز ولا يزالون يثقون به.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

  1. ممتاز انتظر الجهاز بفارغ الصبر بعد ان شاهدت له مقارنه مع ايفون 7 بلس وانتهت بتفوق النوت

  2. لاأظن بأن الجهاز سيتقبله العالم للخطأ التي ارتكبته سامسونغ مهما فعلت سامسونغ فالجهاز أصبح غير مرغوب فيه والحالة ستكون نفسية أنا من جهتي كنت مسجل على الجهاز ولكن الآن لاأرغب بإقتنائه نفسياً لأني اصبحت غير راغب بذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى