اخبار الأندرويد

سامسونج تطلق التحديث الأمني لشهر سبتمبر لأجهزتها

بالنسبة لنظام الأندرويد، التركيز على الجانب الأمني مهم جدا، جوجل تفرض على الشركات القيام بذلك، ولذا فهي تتعاون معها من أجل توفير هذه التحديثات شهريا.

سامسونج تطلق التحديث الأمني لشهر سبتمبر لأجهزتها

منذ العام الماضي وجوجل تعمل على خطة رسمية من أجل توفير تحديثات شهرية، هذه التحديثات توفر تتعلق بالجانب الأمني في نظام التشغيل، تقوم بغلق الثغرات التي يتم الكشف عنها شهريا، أو حتى التي لم يتم اكتشافها ولم يتم الإعلان عنها عبر وسائل الإعلام، تقوم جوجل بغلقها.

من جهة أخرى تتعاون مع باقي الشركات لتقوم بغلق الثغرات الأمنية الموجودة في أجهزتها، وتعتبر شركة سامسونج من أنشط الشركات في هذا الأمر، وهذه التحديثات كما ذكرنا تكون شهريا، فتصل للمستخدم بشكل شهري لتقوم بغلق مجموعة من الثغرات.

سامسونج قامت بالتعاون مع جوجل بإطلاق التحديث الأمني لشهر سبتمبر – أيلول الجاري، هذا التحديث الأمني جاء ليقوم بغلق 9 ثغرات متوسطة الخطر كما وصفتها سامسونج في صفحتها الأمنية، وتشمل الثغرات نظام التشغيل، ثغرات الخدمات الرسمية، وكذلك ثغرات الأجهزة، حيث قامت سامسونج بغلق إحدى الثغرات المتعلقة بمعالجها Exynos 7420.

بالنسبة لموعد وصول التحديث، فقد بدأ رسميا بالوصول لأجهزة جالاكسي S7 وS7 إدج، على أن يصل لباقي الأجهزة في وقت لاحق إن شاء الله، وللتأكيد هذه التحديثات لا تجلب أي ميزات، فقط تقوم بغلق الثغرات الأمنية، لذا احرص متى ما وصلت على تثبيتها بسرعة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى