اخبار الأندرويد

رصد مواصفات جهاز جالاكسي A8 نسخة 2017

لا تزال التسريبات الخاصة بأجهزة سامسونج الجديدة والقادمة خلال بداية العام القادم متواصلة، وطبعا نتحدث عن الجيل الجديد 2017، وبالضبط حديثنا اليوم حول جهاز جالاكسي A8 نسخة 2017.

رصد مواصفات جهاز جالاكسي A8 نسخة 2017
رصد مواصفات جهاز جالاكسي A8 نسخة 2017

سابقا تم رصد جهاز جالاكسي A7 نسخة 2017، لم يطل الأمر وها هي التسريبات ترصد لنا جهاز جالاكسي A8 نسخة 2017، في تأكيد جديد على أن سامسونج تعمل بوتيرة سريعة من أجل شحن المزيد من الأجهزة إلى سوق الهواتف الذي يشهد تسارعا في الطلب، حيث جميع الشركات تنوي الحصول على حصة كبيرة قبيل نهاية العام الجاري.

وبخاصة سامسونج التي عليها إعادة بناء ثقة محبيها أو كل شخص ينوي الحصول على أجهزتها بعد مشكلة جالاكسي نوت 7 وحوادث احتراق البطارية، وبالتالي فإن سلسلة جالاكسي A قد تكون الفئة المناسبة لاستعادة بعض الأرباح التي كان من المفترض أن يحققها جهاز جالاكسي نوت 7.

كما أخبرناكم فإن جهاز جالاكسي A8 نسخة 2017 تم رصدها عبر منصة اختبار الأداء AnTuTu والتي كشفت لنا عن التالي:

  • شاشة بمقاس 5.7 إنش بدقة 1920×1080 بكسل.
  • معالج Exynos 7420.
  • معالج رسوميات Mali-T760
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 64 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيسكل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • دعم الجيل الرابع.
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة سامسونج.

بعد هذه المواصفات لم يتبق لنا إلا الحصول على الصور الرسمية لهذا الجهاز وباقي إخوته من سلسلة جالاكسي A نسخة 2017، ونتوقع أن يتم ذلك خلال الفترة القريبة القادمة إن شاء الله، خاصة وأن الشركة من المفترض ان تبدأ بالكشف عنها قبيل نهاية العام الجاري.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى