اخبار الأندرويد

رصد جهاز Xiaomi Mi Note 2 Pro مع رام بسعة 8 جيجا

تتجه الشركات حاليا إلى اعتماد تقنيات عالية في الهواتف الذكية، أهمها سعة الرام الكبيرة، وسعة التخزين، والمعالجات التي توازي معالجات الحواسيب وقد تتفوق حتما على أكثرها، شاومي من بين الشركات التي تعمل على هاتف بهذه المواصفات، دعونا نتعرف عليها أكثر.

رصد جهاز Xiaomi Mi Note 2 Pro مع رام بسعة 8 جيجا
رصد جهاز Xiaomi Mi Note 2 Pro مع رام بسعة 8 جيجا

تعمل شاومي وبحسب تسريبات تم رصدها منذ فترة طويلة على جهاز بمواصفات تقنية عالية، سيحمل شاشة كبيرة منحنية الأطراف، زيادة عن ذلك سيحمل مزايا تقنية عالية جدا، وبحسب آخر تسريب سيحمل رام بسعة 8 جيجا، مع سعة تخزينية تصل إلى 256 جيجا، وهذه مواصفات تجعله يوازي مواصفات حاسوب محمول، طبعا هو مجرد هاتف لكن متطور.

بحسب التسريبات الجهاز سيحمل اسم Xiaomi Mi Note 2 Pro، وربما Pro قد تشير إلى نسخة متطورة بمواصفات أعلى، مما يعني وجود نسخة أخرى قد تكون بمواصفات أقل مثل رام بسعة 4 أو 6 جيجا، مع سعة تخزينية أقل من 128 جيجا حتما، قد تكون بحسب تسريبات سابقة 64 جيجا.

يمكن تجميع مواصفات الجهاز التقنية كما تم رصدها في عدة تسريبات في التالي:

  • شاشة AMOLED بمقاس 5.7 إنش منحنية الأطراف.
  • معالج كوالكم Snapdragon 821 بسرعة 2.6GHz.
  • رام بسعة 8 جيجا.
  • سعة تخزينية 256 جيجا.
  • نظام Miui الإصدار 8، قائم على نظام الأندرويد 7.0.

هذه المواصفات تختلف بحسب النسخة، في حال قامت الشركة بطرح نسخة بمواصفات أقل، باقي المزايا التقنية لم يتم تسريبها، لكن حتما ستكون كبيرة، خاصة البطارية التي قد تفوق سعرها 5000 ميلي أمبير من أجل تشغيل هذه المزايا الكبيرة، أما بالنسبة لموعد الكشف عن الجهاز فقد يكون خلال أقل من أسبوع من الآن، ولا تأكيدات حول ذلك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى