اخبار الأندرويد

رسمياً – الإعلان عن هاتف LG V20 : المواصفات ، المميزات ، و كل ماتود معرفته !

بعد سلسلة تسريبات طويلة الأمد، ها هي ذي الشركة الكورية الجنوبية LG تقوم بالكشف عن جديدها، وهو جهاز LG V20، ليكون خليفة لأحد أنجح هواتفها الذكية، جهازها السابق V10.

رسميا: الإعلان عن هاتف LG V20 بكاميرا مزدوجة وبطارية قابلة للإزالة
رسميا: الإعلان عن هاتف LG V20 بكاميرا مزدوجة وبطارية قابلة للإزالة

كانت LG ومنذ فترة طويلة تعمل على جهازها الرائد الثاني لهذا العام، بعد جهازها LG G5، والذي للأسف لم يحقق النجاح المتوقع؛ ها هي ذي الشركة تعول على جهاز ذكي جديد، يحاول تطوير ما كان متوفرا في جهاز V10، ويصحح الأخطاء التي لم تعجب الناس في جهاز G5، فكانت النتيجة جهازها LG V20، والذي قامت بالكشف عنه في سان فرانسيسكو الأمريكية كما كانت وعدت الشركة بذلك سابقا.

بطبيعة الحال وقبل الخوض في تفاصيل الجهاز، دعونا نخبركم بالمزايا التقنية العامة وهي كالتالي:

  • شاشة من نوع IPS LCD بمقاس 5.7 إنش بدقة 1440×2560 بكسل مع كثافة ألوان 513 ppi.
  • معالج كوالكم Snapdragon 820 بسرعة 2.15 GHz.
  • معالج الرسوميات Adreno 530
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين 32 أو 64 جيجا مع دعم بطاقة microSD.
  • كاميرا خلفية مزدوجة: الأولى بدقة 16 ميجابيكسل مع ميزة OIS، والثانية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 3200 ميلي أمبير.
  • دعم الشحن السريع.
  • دعم منفذ USB Type-C.
  • نظام الأندرويد 7.0.
LG V10 مع LG V20
LG V10 مع LG V20

التصميم:

بالنسبة للتصميم فأنتم تشاهدون الفرق بين الجيل السابق والثاني، الأول على اليمين جهاز V10، والثاني على اليسار V20، الفروقات واضحة، طبعا بدون اعتبار اللون، حيث قامت LG بتوفير ألوان عديدة، إلا أن التصميم واضح الاختلاف، وبشكل عام قامت الشركة بمحاكاة تصميم LG G5 تقريبا، لكن ليس لتلك الدرجة.

لكن ما يلفت الانتباه قيام الشركة بجعل الجهاز نحفيف لدرجة جيدة، حيث وصل إلى 7.6 ملم، وهو ما كان غائبا عن أجهزة الشركة سابقا، والتي كانت دوما في الغالب تتميز بتصميم ضخم مقارنة بالهواتف الأخرى، دعونا لا ننسى الشاشة الثانوية التي تكون أعلى الشاشة الرئيسية، والتي تستعرض الإشعارات وبعض التطبيقات المفضلة.

بطارية LG V20
بطارية LG V20

بطارية LG V20:

كما هي عادة LG، تعتمد دوما على هواتف ذات بطاريات قابلة للإزالة، تعتقد LG أن هذا يتيح للمستخدم الاعتماد على بطارية احتياطية دوما، وباعتبار ذلك فإن الجهاز لن يكون بجسم واحد، بل غطاء خلفي قابل للإزالة، والبطارية كما عرفتم معنا سعتها 3200 ميلي أمبير، وهو تحسن جيد من الشركة، حيث رفعت سعتها مقارنة بهواتفها السابقة، خاصة مع دعمها ميزة الشحن السريع، هنا لن تكون البطارية مشكلة كبيرة.

كاميرا هاتف LG V20
كاميرا هاتف LG V20

كاميرا هاتف LG V20:

قامت LG كالعادة بالتركيز على الكاميرا في الجيل الجديد، حيث أن الكاميرا الخلفية جاءت مزدوجة، الأولى بدقة 16 ميجابيكسل بمقاس f/1.8، في حين أن الثانية تأتي بدقة 8 ميجابيكسل بمقاس f/2.4، حيث تعتمد العدسة الأولى على تقنية التثبيت البصري OIS، بالإضافة إلى تقنية EIS التي طورتها شركة كوالكم، والتي تتيح تثبيت الصور بالاعتماد على الجيرسكوب، وهو بذلك أول هاتف بأتي بهذه التقنية.

LG تقول أن الكاميرا قادرة على تحليل الصور بطريقة ذكية، وتعتمد بذلك على تقنية DIS، والتي في النهاية ستوفر صورة عالية الدقة، مع ثبات أكبر خاصة بالنسبة للعناصر المتحركة أثناء التصوير، مع دعمها تقنية Steady Record 2.0.

أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميجابيكسل مع عدسة بمقاس f/1.9، وهي قادرة على تصوير سيلفي وفيديو بجودة عالية، وطبعا كان تركيز الشركة على الكاميرا الخلفية، لكن حتى الأمامية تقدم جودة ممتازة.

LG V20
LG V20

النظام الصوتي:

كما تشاهدون في الصور، فإن LG تقوم بإرفاق سماعات من شركة B&O، وهي المتخصصة في مجال الصوت، حيث توفر هذه السماعات دقة عالية في مخارج الصوت، حيث تعتمد على تقنية B&O Play والتي تقدم نقاوة عالية أثناء تشغيل الصوت.

بالنسبة لتسجيل الصوت المرفق مع الفيديو، فإن الهاتف يدعم حتى 24bit/48kHz، وهو ما نجده في الأجهزة المتطورة المتخصصة، وبالتالي فإن الفيديو + الصوت من خلال هذه التقنية سيكونان بدقة عالية جدا .

نظام الأندرويد 7.0 نوجا
نظام الأندرويد 7.0 نوجا

نظام الأندرويد 7.0 نوجا:

إن حصلت على جهاز V20، فلن تكون مضطرا لانتظار وصول تحديث الأندرويد 7.0، فالجهاز سيأتي مباشرة بهذا النظام، حيث أن هذا النظام بالإضافة إلى مزايا الجهاز؛ سيجعلان الجهاز يقدم أفضل ما يمكن من القدرات العالية.

السعر وموعد التوفر:

بالنسبة لموعد توفر الجهاز، فسيكون خلال نهاية الشهر الحالي، فالشركة أكدت أنه سيتوفر قريبا في الأسواق دون تحديد موعد مؤكد، لكن بداية سيتوفر في أمريكا ثم تليها باقي الأسواق، أما بخصوص السعر فلم تكشف الشركة عن شيء !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى