اخبار الأندرويد

جهاز Mate 9 قادم قريبا مع كاميرا مزدوجة – صورة وتفاصيل مسربة

هواوي تريد مواصلة سيرها السريع نحو القمة، تنوي هذه الشركة أن تسابق آبل وبعدها سامسونج حتى تكون الشركة الأولى عالميا من حيث مبيعات الهواتف الذكية، ويبدو أنها ستعتمد على جهازها Mate 9 الجديد والقادم قريبا، ومعنا اليوم حوله بعض التفاصيل.

جهاز Mate 9 قادم قريبا مع كاميرا مزدوجة - صورة وتفاصيل مسربة
جهاز Mate 9 قادم قريبا مع كاميرا مزدوجة – صورة وتفاصيل مسربة

بعد نجاح الجيل السابق أو Mate 8، ها هي ذي شركة هواوي الصينية تطمح لمواصلة هذا النجاح من خلال جيل جديد يقدم المزايا التقنية التي يرغب بها الجميع، خاصة في ظل التسارع الملحوظ في تقنيات الهواتف الذكية، فإن الشركة تنوي مسايرة هذا التطوير، وتوفير هواتف عالية الجودة، ويبدو أن جهازها Mate 9 سيكون أحدها خلال هذا العام.

منذ شهر أغسطس – أوت الماضي تم تسريب صورة حقيقية للجهاز، وقد أكدت لنا تلك الصورة قدوم الجهاز مع كاميرا خلفية مزدوجة، وتصميم واضح فيه سياسة هواوي المعتمدة في التصميم، ولكن اليوم معنا صورة صحافية تظهر وكأنه إعلان ستقوم هواوي نشره بعد الكشف عن الجهاز، حيث يؤكد هذا الإعلان عن أن هذا الجهاز يحمل كاميرا مزدوجة بدقة 20 ميجابيكسل، مع معالج Kirin 960، في حين التسريب السابق أكد أن المعالج سيكون Kirin 955، وكما يظهر لا يوجد فرق كبير.

إلى هنا سيتبادر إلى الذهن أن هواوي ستقوم بإطلاق نسختين من الجهاز أو ثلاثة، تختلف من حيث المواصفات زيادة ونقصانا، وهي عادتها المعروفة والتي قامت بها في أجهزتها السابقة، وعلى كل حال سيكون لدى هواوي الوقت للكشف عن الجهاز، والذي حتما سيكون قبل نهاية العام الجاري إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى