اخبار الأندرويد

جهاز سوني Xperia C5 Ultra يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0

أن تصل متأخرا خير من ألا تصل، هذه قاعدة تعمل بها حتى الشركات الكبيرة غير مستثناة، وفي عالم التحديثات بالنسبة لنظام الاندرويد ينطبق هذا، اليوم معنا جديد بحخصوص تحديثات أجهزة سوني، هذه الأخيرة قامت بإطلاق تحديث جديد لجهازها Xperia C5 Ultra.

جهاز سوني Xperia C5 Ultra يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0
جهاز سوني Xperia C5 Ultra يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0

كما هي عادة سوني مع هذا الجهاز، تقوم بإطلاق التحديث دوما بشكل شبه متأخر نوعا ما، ها هي ذي تقوم بإطلاق تحديث الاندرويد Xperia C5 Ultra ، حيث حصل الجهاز على نظام الأندرويد 6.0، وطبعا كل من يملك الجهاز يعلم أنه كان يعمل بالإصدار 5.1 أو الأندرويد المصاصة أو لوليبوب.

التحديث الجديد سيرفع إصدار النظام إلى 6.0 وقد توفر برقم بناء 29.2.B.0.122، وبحسب التقارير فقد وصل للمستخدمين في إيطاليا ممن يملكون الجهاز ذو الموديل E5533،طبعا قد يصل لباقي المستخدمين حول العالم بعد ذلك، وكما هي العادة فالتحديث سيحمل مزايا الأندرويد مارشيملو، وأهمها إدارة البطارية فيما يعرف بميزة Doze، فضلا عن مزايا الأمان الأخرى.

إضافة إلى المزايا التي تودعها سوني جميع تحديثاتها لأجهزتها، ابتداء من تحديث التطبيقات الرسمية الخاصة بها، زيادة عن تحسين بعض الخدمات، مثل الوصول للخيارات السريعة، تحسين تطبيق الكاميرا، إضافة إلى بعض التحسينات الإضافية

التحديث الجديد وكالعادة سيكون مختلف الوقت للوصول، من منطقة إلى أخرى، فقد يستغرق أياما حتى يصلك من وقت انطلاقه، على كل حال يمكنك التحديث من خلال برنامج سوني على الحاسوب، أو من خلال الجهاز نفسه من خلال الدخول إلى الإعدادات، ثم حول الهاتف، ثم تحديثات النظام والتحديث عبر OTA، فقط تأكد أن التحديث قد تم إطلاقه.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى