اخبار الأندرويد

رسمياً – سامسونج تقوم بسحب جالاكسي نوت 7 من الأسواق !

خبر اليوم محزن وسيء خاصة لألئك الذين كانوا يطمحون للحصول وشراء جهاز جالاكسي نوت 7، لكن في نفس الوقت سيكون مهما جدا وضروريا ليعرف الجميع التفاصيل ويأخذوا حذرهم، تفاصيل مهمة في مقال اليوم ندعوكم للاطلاع عليها.

تقرير: سامسونج تقوم بسحب جالاكسي نوت 7 من الأسواق
تقرير: سامسونج تقوم بسحب جالاكسي نوت 7 من الأسواق

قامت سامسونج بالإعلان عن هاتفها اللوحي من فئة الفابلت جالاكسي نوت 7، وهو الجهاز الذي جاء بميزة مسح قزحية العين، ليكون أول هاتف ذكي يضيف هذه الميزة والحماية العالية، بالإضافة إلى دعم حساس البصمات، وباقي المزايا التقنية العالية الأخرى في الجهاز، مثل الشاشة ذات الدقة العالية، وكذلك الكاميرا ذات جودة تصوير ممتازة، كل هذا جعل هذا الجهاز من أكثر الهواتف طلبا وانتظارا من طرف كثير من المستخدمين.

لكن للأسف تقارير كثيرة تظافرت حول حوادث احتراق نسخ من هذا الجهاز لدى كثير من المستخدمين حول العالم، هذه الحوادث دفعت الشركة للبحث والتحقيق في الأمر، والذي تم إيجاد أن أغلبها راجع لمحولات شواحن USB التي لم تكن ذات جودة عالية، لكن تقرير جديد أشار إلى أن الشركة قد وجدت مشكلة في بطارية الجهاز، وهو مشكلة تصنيعية.

سامسونج اعترفت رسمياً بوجود مشكلة في البطارية في عدد محدود من الأجهزة و صرّحت بأنها ستقوم بتوقيف بيع هاتف Galaxy Note 7 ، و ستقوم بسحب جميع الوحدات الحالية من الهاتف و استبدالها بأخرى جديد خلال إسبوع .

ذكرت سامسونج أيضاً أن مشكلة انفجار البطارية موجودة و أن احتمال حدوثها هو 24 مرة لكل مليون جهاز ، و بالرغم من هذه النسبة الضئيلة فإن سامسونج لن تغامر بأمان و سلامة عملائها و ستقدم على هذه الخطوة بالرغم من الخسائر المالية التي ستتكبدها نتيجة لذلك .

سامسونج قامت أيضاً بطرح نظام داخل الولايات المتحدة الأمريكية يسمح باستبدال هاتف Galaxy Note 7 بآخر جديد يستلمه العمل خلال أسبوع حتى و إن لم تظهر لديه أيه مشاكل ، أو استبداله بأي من منتجات سامسونج الأخرى بحسب رغبته ، و من المنتظر أن يتم تعميم هذا النظام في الدول الأخرى .

جدير بالذكر أيضاً أنه بجانب مشاكل البطارية ، هناك مستخدمون آخرون اشتكوا من مشاكل التهنيج و التعليق و انهيار النظام المفاجيء في هاتف Galaxy Note 7 و بخاصة النسخة العاملة بمعالج Exynos ، في حين لم ترد سامسونج رسمياً بخصوص ذلم الأمر.

بالتالي نصيحتنا لكل من يريد الحصول على جالاكسي نوت 7؛ الصبر وترقب الأخبار حول الجهاز للتأكد من سلامته، أو ظهور تصريح رسمي من سامسونج، إلى ذلكم الحين ندعوك لمطالعة هذا المقال: هل يستحق هاتف Galaxy Note 7 الشراء ؟! و ما هي أفضل البدائل المتاحة ؟!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

‫4 تعليقات

  1. انا حقيقه لا احب اجهزة سامسونج والسبب دائما تظطر لعمل الفورمات والنظام لا بصمد سوى اشهر بسيطه مقارنه مع الاجهزه الثانيه حتى الاجهزه الصينيه جربتها يدوم اكثر عن السامسونج لكن ينقص التعريب فالاجهزه الصينيه فقط ولكن كجوده هي فعلا جميله ورخيصه وانصح بها

  2. كنت عرفان انو النوت7 رح يسبب مشاكل خصوصا النوت 5 فيه مشكلة ارتفاع في حرارته اثناء الشحن .. المفروض كانوا يحلو مشكلة حرارة بطارية النوت5 قبل ما يتورطوا بمشكلة النوت7 .. انا من الناس يلي صاروا يخافوا من اجهزة النوت و ماعاد شي يلفت نظري مقابل صحتي..سامسونج عم تتسرع كتير باطلاق نسخة النوت قبل ما تتفحص المشاكل و ما اظن تحل مشكلة حرارة النوت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق