اخبار الأندرويد

تقرير: جهاز Mate 9 قد يحمل ميزة التعرف على قزحية العين

هواوي لا تريد ترك المجال مفتوح للمنافسين للتفوق عليها، فسامسونج وآبل يعتبران المنافسين المباشرين لها، باعتبار أنها في المرتبة الثالثة بعدهما من حيث المبيعات، ولضمان مبيعات أكثر عليها توفير ما توفر الشركتين وأكثر، فماذا لديها لتكشف عنه ؟

تقرير: جهاز Mate 9 قد يحمل ميزة التعرف على قزحية العين
تقرير: جهاز Mate 9 قد يحمل ميزة التعرف على قزحية العين

كلنا ننتظر جهاز Mate 9، هذا الأخير الذي ستكشف عنه الشركة لاحقا ليكون المنافس المباشر لجهاز الأيفون 7، وكذلك جالاكسي S7 وجالاسي نوت 7، فطبعا هواوي ستقوم بالكشف عن نسختين من الجهاز على الأقل، إحداها تكون بشاشة كبيرة.

بالنسبة لما ستنافس به الشركة فهي المزايا التقنية العالية، ابتداء من معالجها الجديد Kirin 960 مع رام بسعة كبيرة، بالمقابل ستركز الشركة على الكاميرا، فالتسريبات ذكرت أن الجهاز سيحمل كاميرا مزدوجة بدقة 20 ميجابيكسل إجمال، في حين لا يوجد تفاصيل دقيقة عن باقي المزايا التقنية.

طبعا التصميم تعرفنا عليه من خلال تسريب صورة حقيقية للجهاز، والتقارير الجديدة تتحدث حول عمل الشركة على إضافة ميزة مسح قزحية العين، لإضافة طبقة حماية للجهاز بالإضافة إلى حساس البصمات، طبعا ميزة التعرف على العين تعتبر سامسونج الرائدة فيها حاليا، لكن هواوي تريد توفير نموذجها الخاص الذي يوفر هذه التقنية، لعلها تنجح في جذب مزيد من المبيعات.

للتذكير نتوقع أن تطلق الشركة عدة نسخ من الجهاز، أقلها نسختين، أما موعد الكشف عنه فلم يتم تأكيده، لكن سيكون قريبا، فلا يزال هناك ثلث كامل قبل نهاية العام الجاري، لتتمكن الشركة من تحقيق مبيعات جيدة قبل نهايته.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى