اخبار الأندرويد

تقرير: بعض شركات الطيران تمنع استخدام جالاكسي نوت 7

كما يبدو أن مشكلة جالاكسي نوت 7 الخاصة باحتراق البطارية وصلت إلى درجة كبيرة عالميا، هذا كلف سامسونج خسائر كبيرة، ويبدو أن المشكلة وصلت حتى شركات الطيران، هذه الأخيرة أصبح لديها رأي حول الجهاز.

تقرير: بعض شركات الطيران تمنع استخدام جالاكسي نوت 7
تقرير: بعض شركات الطيران تمنع استخدام جالاكسي نوت 7

لمن لا يعرف التفاصيل، نحن نتحدث عن مشكلة بطارية جالاكسي نوت 7، هذا الأخير الذي يعتبر أفضل هواتف الأندرويد وأحد أفضل هواتف سامسونج الأخيرة؛ تعرض لنكسة كبيرة بسبب مشاكل شحن واحتراق بطارية الجهاز، تصل إلى درجة الانفجار أحيانا، وهو ما كلف سامسونج خسائر كبيرة، قد تجاوز مليار دولار، فقط بالنسبة لخطة استرجاع الأجهزة المباعة، وإعادة استبدالها، فضلا عن الخسائر المحققة في أسهم الشركة.

حتى وإن كانت هذه المشكلة قابلة للحل، إلا أنه ستؤثر كثيرا على مستقبل الجهاز، وكذلك نتائج الشركة التي كان من المفترض أن تنجح هذا العام بشكل قوي، وهذه المشكلة وصلت لشركات الطيران، حيث أعلنت ثلاث شركات طيران أسترالية منع الركاب من استخدام هاتف جالاكسي نوت 7؛ أو حمله معهم على متن الطائرة، فضلا عن ربطه مع الوسائل الترفيهية.

هذا في أستراليا فقط، أما فيما يخص بلدان أخرى فالتقارير تتحدث حول قيام إدارة الطيران ببحث فكرة نشر توصية بخصوص منع استخدام الجهاز على متن الطائرات، خاصة وأن أي حادث من هذا النوع قد يسبب كارثة جوية كبيرة، لذا فهذا من باب الحذر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى