اخبار التطبيقات

تطبيق URL Squeezer لاختصار الروابط وتحقيق أرباح من خلالها، مميز مطلوب ومفيد للجميع

هل تتعامل كثيرا عبر شبكة الانترنت؟ مواقع وشبكات اجتماعية وتستخدم روابط كثيرة ؟ ما رأيك لو تستطيع اختصار هذه الروابط، الحصول على إحصائيات وكذلك تحقيق بعض الأرباح ؟!

تطبيق URL Squeezer لاختصار الروابط وتحقيق أرباح من خلالها
تطبيق URL Squeezer لاختصار الروابط وتحقيق أرباح من خلالها

أنت تستطيع ذلك فعلا، تطبيق URL Squeezer يمكنك من اختبار روابطك، سواء كانت طويلة من أجل اختصارها واستخدامها عبر حساباتك الاجتماعية وربح بعض المكان، أو من أجل الحصول على إحصائيات دقيقة حولها.

أكثر من ذلك يتيح لك التطبيق تحقيق أرباح من خلال الضغطات على هذه الروابط، فمجرد قيامك بمشاركة هذه الروابط المختصر ونشرها، فإن دخول الزائرين من خلالها يضمن لك تحقيق العديد من الأرباح بحسب شروط معينة.

التطبيق يتوفر على عدة مزايا هي:

  • بسيط جدا وسهل الاستخدام.
  • قم باختصار روابط واحصل على أرباح من خلال ذلك.
  • قم بالتسجيل واحصل على إمكانية اختصار روابطك.
  • مشاركة الروابط مباشرة من خلال التطبيق عبر الشبكات الاجتماعية أو نسخ الرابط.
  • يدعم الأيفون والآيباد.

طبعا التطبيق مجاني، يسمح لك بالحصول على خدمة اختصار روابط مع إمكانية تحقيق أرباح من الزيارات، وهو مفيد في كثير من الأعمال.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.1 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 11-09-2016)

الحجم باجهزة ابل: 1.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

احصل على خدمة اختصار روابط مع تحقيق أرباح جيدة من خلال هذا التطبيق !

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: SADAH Software

السعر :  مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق URL Squeezer لاختصار الروابط وتحقيق أرباح من خلالها
تطبيق URL Squeezer لاختصار الروابط وتحقيق أرباح من خلالها

‫5 تعليقات

  1. السلام عليكم
    اريد برنامج يعمل على ازالة التشويش من الصور وتوضيحها
    -مجاني-
    أشكركم جزيل الشكر على ما تبذلونه من مجهود

  2. السلام عليكم . شكراً على مجهوداتكم ليصلنا كل جديد . سؤال . كيف يمكنني زيادة سعة تخزين الجهاز دون فكه علما بأن لدي أيفون 5s وفي الوقت الحاضر ليس لدي القدرة على شراء أيفون جديد بسعة اكبر وذلك لرتفاع اسعار اجهزة المحمول في بلدي ليبيا وخاصة اجهزة الايفون اسعارها مبالغ فيها ارجوا إفادتي ولكم مني الشكر والتقدير

  3. السلام عليكم اذا ممكن نريد ردا سريعا اريد برنامج يعمل تأثير للصورة بحيث الصوره تكون واضحه والخلفية مشوشه مثل الي بالكاميرات النيكون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى