اخبار التطبيقات

تطبيق PhotoArt لتصميم البطاقات الخاصة والأيقونات والشعارات وغيرها – رائع جدا ومميز بالفعل، مجاني

مرة أخرى بعيدا عن الحاسوب، فقط من خلال جهازك الأيفون أو الآيباد تستطيع القيام بالكثير، في عالم التصميم لن تحتاج إلى حاسوبك ولا إلى طلب الخدمات التصميمية من غيرك، فقط استفد من هذا التطبيق الذي سنعرضه لكم اليوم، وقم بتصميم كل ما تريد في أي وقت تريد وبنفسك.

تطبيق PhotoArt لتصميم البطاقات الخاصة والأيقونات والشعارات وغيرها
تطبيق PhotoArt لتصميم البطاقات الخاصة والأيقونات والشعارات وغيرها

تطبيقنا لهذا اليوم PhotoArt، هذا الأخير الذي سيكون أداة ذكية لتصميم كل ما تريد: بطاقات خاصة، شعارات مختلفة، أيقونات، قوالب، دعوات، عروض أو أحداث معينة، أو أي بطاقة مهما كان النوع والهدف منها.

في وقت مضى كثيرون كانوا بحاجة إلى برامج حاسوبية كبيرة، معقدة وصعب التعامل معها، أو كان يتم طلب الخدمة من جهات مختلفة، الآن ومع تطبيق PhotoArt تستطيع تصميم كل ما تريد بنفسك.

التطبيق يوفر لك قوالب كثيرة يمكنك الاختيار فيما بينها، بحسب ما يناسب طبيعة المطلوب تصميمه، ثم سيعرض لك إمكانية إضافة الصور الخاصة بك لدمجها، طبعا مع العديد من الأدوات الذكية للتحرير، يتيح لك كل ذلك التحكم في أدق التفاصيل لتصميم بطاقتك أو مهما كان نوع العمل بسرعة وسهولة.

مزايا تطبيق PhotoArt:

  • سهل الاستخدام حتى لغير المحترفين.
  • أكثر من 700 قالب، وملصق وأيقونة ورسومات مختلفة.
  • مكتبة صور وشعارات مميزة أو يمكنك اختيار صورتك بنفسك.
  • مزايا تخصيصية احترافية لجعل تصميمك فريدا من نوعه.
  • إمكانية إنشاء الشعارات المهنية، والرسوم البيانية، وأكثر من ذلك.
  • نشر أعمالك في الشبكات أو طباعتها بدقة عالية مباشرة.
تطبيق التصميم PhotoArt
تطبيق التصميم PhotoArt

بالمقابل فإن التطبيق يوفر العديد من الأدوات التحريرية التي تساعدك في النهاية على تصميم بطاقتك أو المطلوب بسرعة وبساطة، وكن متأكدا أنك حتى لو لم تكن محترفا في التعامل مع مثل هذه التطبيقات، فالأمر سيكون بسيطا، فقط يكفي أن يكون لديك فكرة حول ما تريد تصميمه، ثم يكفي الاستفادة من مزايا تطبيق PhotoArt التحرير والتي يمكن تلخيصها كالتالي:

  • دعم ميزة 3D touch للوصول السريع في الأيفون 6s فما فوق.
  • أدوات احترافية للتحرير.
  • الكثير من القوالب، الأيقونات، الصور والخلفيات، الملصقات وغيرها كثير.
  • استيراد الأعمال بصيغة JPEG أو PNG.
  • استيراد الخرائط بكل أنواعها، قمر صناعي، قياسية أو هجينة تجمعهما معا.
  • حفظ الأعمال بصيغة JPEG أو PNG أو PDF.
  • دعم ميزة AirPrint طباعة لاسلكية.
  • دعم ساعة آبل.

وكما ذكرنا فإن تطبيق PhotoArt مجاني تماما، يمكنك الاستفادة منه في أعمالك الشخصية، أو إن كنت مصمما محترفا فسيكون أداة مفيدة من خلال جهازك الأيفون والآيباد وبكل سهولة وبساطة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 16-09-2016)

الحجم باجهزة ابل: 430 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

استخدم جهازك الأيفون والآيباد بعيدا عن برامج الحاسوب، فقط من خلال هذا التطبيق قم بتصميم ما تريد بسهولة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Tech Box Ltd

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى