تطبيقات واخبار عامة

تطبيق جاردينا أول تطبيق عربي شامل لنباتات الزينة وظروف زراعتها والعناية بها مع دليل بالمشاتل ومعارض الزهور العربية

الذين في المدن ماذا يزعجهم ؟ نعم قلة المساحات الخضراء، وبالتالي سيكون الحل الأمثل هو زراعة نباتات جميلة في المنزل، تساعد صاحب المنزل على الاسترخاء والشعور بالراحة، لكن قد يكون من الصعب لدى كثيرين التعامل معها، معرفة المناسب منها، وكيفية الاعتناء بها ؟ لا تقلق؛ سيكون اليوم معنا تطبيق عربي مميز في هذا المجال، تطبيق جاردينا أو GARDINA، سيرشدك ويوفر لك قاعدة بيانات كبيرة حول هذه النباتات.

تطبيق GARDINA دليلك الشامل حول نباتات الزينة المنزلية
تطبيق GARDINA دليلك الشامل حول نباتات الزينة المنزلية

تطبيق جاردينا GARDINA هو التطبيق الأشمل لنباتات الزينة، يضم قاعدة بيانات مفصلة لنباتات الزينة، وظروف زراعتها والعناية بها، وبه دليل بالمشاتل ومعارض الزهور العربية، مع خاصية استعراض المشاتل القريبة من المستخدم، حتى تستطيع الذهاب إليها واقتناء المناسب منها، ويقدم التطبيق خدمات تصميم الحدائق، والديكور الداخلي، والاستشارات المتعلقة بنباتات الزينة وأمراضها.

تطبيق جاردينا ليس مجرد عادي، بل ولاهتمامه بالبيئة، فقد فاز التطبيق بالمركز الأول على مستوى فلسطين بجائزة مبادرة القمة العالمية عن فئة البيئة والطاقة الخضراء.

جاردينا يعطي تفاصيل كاملة عن كل نبتة، ولأي فصيلة تنتمي، والاسم العلمي لها، وأسماء الشهرة حسب المنطقة، وموسم الزراعة، والموطن الأصلي، وطريقة الزراعة، وطرق التكاثر والرعاية، ونبذة عن الأمراض التي يتعرض لها وطرق العناية والعلاج.

وبمجرد تسجيل حساب للمستخدم وبكل سهولة يأخذك التطبيق في جولة في عالم الزهور ونباتات الزينة، كما يوفر للمستخدم دليلا بالمشاتل التي تعمل في منطقته وكذلك معارض بيع الزهور والشركات المختصة في تصميم وتنفيذ الحدائق.

تطبيق جاردينا GARDINA
تطبيق جاردينا GARDINA

هذا ويتيح التطبيق للمستخدم طلب خدمات ومتعددة ومتنوعة والتي تشمل كل من:

  • خدمة تصميم حديقة بتصميم فريد ومميز.
  • خدمة تصميم ديكور داخلي وقطع أثاث وتوزيع نباتات الزينة داخل الفراغات.
  • خدمة تنفيذ الحدائق بما يشمل خدمات التنفيذ والارشاد لزراعة وتزيين الحدائق.
  • خدمة الاستشارات في اختيار النباتات المناسبة وكيفية رعايتها وتقديم الارشادات والتوجيه حول أفضل الأنواع وأوقات الزراعة والمكان المناسب لها.
  • خدمة إضافة مشتل وهي متاحة لأصحاب المشاتل والمعارض والشركات الزراعية لنشر منتجاتهم وخدماتهم بشكل مفصل من خلال صفحات خاصة بهم في التطبيق.
  • خدمة ترقية الحساب وهي متاحة لأصحاب المشاتل والمعارض والشركات الزراعية لعرض النباتات المتوفرة لديهم ووضعها بين يدي الزبائن وعرض تفاصيل أعمالهم بدقة وبيانات التواصل معهم عبر التطبيق.

خطط تطويرية للتطبيق:

ومن المخطط أن يتم إصدار التطبيق بعدة لغات ليشمل مناطق أكثر والوصول بالخدمة لكافة المستخدمين، وسيشمل أيضا دليلا بالخبراء والمهندسين والعمال ذوي العلاقة في مجال الزراعة ونباتات الزينة.

توفر التطبيق:

التطبيق متاح مجانا، ومتوفر حاليا لأجهزة الأندرويد والأيفون والآيباد ، وقد أطلقت شركة راي كونسلت (RAI Consult) –وهي الشركة المالكة للتطبيقصفحة خاصة landing page بتطبيق جاردينا للتعريف به ويمكن تحميل التطبيق من خلالها وذلك بزيارة الرابط التالي: www.getgardina.com.

جوائز حصل عليها التطبيق:

تطبيق جاردينا الفائز بالمركز الأول على مستوى فلسطين بجائزة مبادرة القمة العالمية عن فئة البيئة والطاقة الخضراء، وبذلك أصبح تطبيق جاردينا أحد المشاريع السبعة المرشحة لتمثيل فلسطين في جائزة القمة العالمية للمحتوى الالكتروني للهاتف المحمول ضمن منافسات الدورة الثالثة للعام 2016.

الشركة المطورة للتطبيق:

التطبيق من تصميم وتطوير الشركة الفلسطينية الرائدة في مجال تطوير تطبيقات الويب والهواتف الذكية (شركة آيفون الشام www.iPhonealsham.com).

نصيحة مهمة:

لاتتردفي تصميم وزراعةأي مساحة صغيرة متوفرة لديك، مهما كانت طبيعة منزلك، فذلك يجعله ينبض بالحياة وينشر الشعور بالراحة فيه، وفريق جاردينا في خدمتك

فيديو تعريفي بالتطبيق:

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث ونسخة 4.0.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.2 (ظهر في تاريخ 02-08-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.1 (ظهر في تاريخ 10-09-2016)

الحجم باجهزة ابل: 27.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال 3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 7.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

دليل شامل لنباتات الزينة، ستجد فيه كل ما يساعدك على تشجير منزلك، سواء كنت تملك حديقة أو لا، تستطيع الزراعة في مساحات صغيرة !

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Khaled Khaldi

السعر : مجانا 


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Khaled Khaldi

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق جاردينا GARDINA
تطبيق جاردينا GARDINA

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى