تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة مفيدة ومتجددة من التطبيقات المميزة لا تفوتوها

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق Air Launcher لتنفيذ عدة مهام بواسطة الإيماءات
تطبيق Air Launcher لتنفيذ عدة مهام بواسطة الإيماءات

1-تطبيق Air Launcher لتنفيذ عدة مهام بواسطة الإيماءات

الهواتف الذكية لم تكن كذلك إلا لأنها تحوي تطبيقات تجعلها ذكية، فمثلا هذا التطبيق المميز يتيح لك تفعيل عدة خيارات وتنفيذ عدة مهام مثل: فتح تطبيق معين، قفل الشاشة، إجراء اتصال هاتفي، فتح أو غلق الواي فاي وضوء الفلاش؛ كل ذلك بواسطة الإيماءات، وهي مجرد حركات باليدين، بحيث كل إشارة تعني أمر معين.

المطور: Air Launcher

السعر : مجاني


تطبيق Face Swap Live لتبديل الوجوه في الفيديو
تطبيق Face Swap Live لتبديل الوجوه في الفيديو

2- تطبيق Face Swap Live لتبديل الوجوه في الفيديو

مع بعض المتعة، هذا التطبيق يتيح لك استبدال الوجوه، مثلا وجه شخص بوجه شخصية شهيرة أو أي وجه شخص آخر، ليس كغيره من التطبيقات، يتيح لك هذا التطبيق تعديل الوجوه في الفيديو، وإنشاء فيديو قصير مشاركته عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

المطور: Laan Labs

السعر : مجاني


تطبيق Expense IQ لإدارة ومعرفة المصاريف المالية الخاصة بك
تطبيق Expense IQ لإدارة ومعرفة المصاريف المالية الخاصة بك

3- تطبيق Expense IQ لإدارة ومعرفة المصاريف المالية الخاصة بك

لماذا لا يكفيك الراتب ؟ في الغالب لأنك تقوم بشراء ما لا تحتاجه، ربما لا تنتبه إلى مصاريفك، الآن ومع هذا التطبيق تستطيع تسجيل جميع مصاريفك والحصول على إحصائيات يومية وشهرية تفيدك في تنظيم مصاريفك بطريقة أفضل.

المطور: Handy Apps

السعر : مجانا 


لعبة Mulled لكل هواة الألغاز والتحديات الكبيرة
لعبة Mulled لكل هواة الألغاز والتحديات الكبيرة

4- لعبة Mulled لكل هواة الألغاز والتحديات الكبيرة

كثيرة هي الألعاب، لكن الكلاسيكية والبسيطة منها هي الأفضل، خاصة ألعاب الألغاز، في هذه اللعبة عليك إيصال الكراة البيضاء إلى الحفر الذهبية التي يوجد فيها نجوم، تعتقد أن الأمر بسيط ؟ أمامك 100 مرحلة للفوز بالتحدي !

المطور: Hako Games

السعر : مجانا 


لعبة LEGO® Star Wars™: TFA في جزء جديد ومراحل كثيرة
لعبة LEGO® Star Wars™: TFA في جزء جديد ومراحل كثيرة

5-لعبة LEGO® Star Wars™: TFA في جزء جديد ومراحل كثيرة

من بين الألعاب التي تحظى بمتابعين كثر ومحبين بالآلاف حول العالم، تصل في جزء جديد، من خلال هذا الجزء ستلعب بشخصيات اللعبة الشهيرة لكن في الفضاء ضد كائنات فضائية، اللعبة معروفة بتصميمها البسيط لكن تعتبر من أكثر الألعاب تميزا.

المطور: Warner Bros

السعر : مجاني


تطبيق Shake-it Alarm منبه بمزايا كثيرة مفيدة يوميا
تطبيق Shake-it Alarm منبه بمزايا كثيرة مفيدة يوميا

6- تطبيق Shake-it Alarm منبه بمزايا كثيرة مفيدة يوميا

هذا التطبيق مناسب للجميع، يوفر لك عدة طرق للاستيقاظ صباحا، حيث يعطيك خيار الاهتزاز، أو التنبيه الهادئ أو القوي، أو العشوائي الذي يتغير كل صباح، طبعا مع إمكانية اختيار نغمة الرنين مما يوفره التطبيق أو مما هو مسجل عندك، فضلا عن ذلك يتيح لك التطبيق الحصول على أخبار يومية كل صباح مع عرض حالة الطقس.

المطور: SuperCommon

السعر : مجانا 


تطبيق حكم وادعية - دليلك لأفضل المقالات المفيدة
تطبيق حكم وادعية – دليلك لأفضل المقالات المفيدة

7. تطبيق حكم وادعية – دليلك لأفضل المقالات المفيدة

تطبيق إسلامي يأتي لك كل يوم بأدعية إسلامية لتتعرف عليها، بالإضافة الى حكم وعلوم في الاسلام وقصص حصلت مع أسلافنا الصالحين، لتكون عبرة ومعرفة ومنفعة لكل مسلم منا.

التطبيق يشمل الكثير من الامور المنوعة لفائدة يومية ودائمة، حيث أن جميع الاخبار والأدعية والمقالات تأتيك مع الاشعارات، بالإضافة إلى تحديثات مستمرة للتطبيق لننهض به ونستمر بالعمل والعطاء.

المطور: Media AM Apps

السعر : مجانا


لعبة Mission: Berlin لمحبي الألعاب الحربية والتجسس
لعبة Mission: Berlin لمحبي الألعاب الحربية والتجسس

7. لعبة Mission: Berlin لمحبي الألعاب الحربية والتجسس

لعبة مميزة جدا لكل محبي ألعاب التجسس، في هذه اللعبة عليك خوض حرب جوسسة، وتنفيذ المهام الموكلة إليك، طبعا ستربح نقاط تساعدك على تطوير الأدوات الخاصة بالتجسس أثناء تنفيذ المهمات، لعبة تحظى بتقييم عالي في متجر جوجل بلاي.

المطور: Warner Bros

السعر :  مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى