اخبار الأندرويد

تسريب قائمة أجهزة سوني التي ستحصل على الأندرويد 7.0

مع التسريبات دوما، ومع ما يهم المستخدمين المالكين لهواتف الاندرويد، موعد وصول التحديثات وأي الأجهزة ستحصل عليها ؟ اليوم حديثنا يخص مالكي أجهزة سوني.

تسريب قائمة أجهزة سوني التي ستحصل على الأندرويد 7.0
تسريب قائمة أجهزة سوني التي ستحصل على الأندرويد 7.0

كما نقول دوما، وصول التحديث لجهازك يوازي حصولك على جهاز جديد، خاصة مع المزايا الجديدة، التحسينات، حلول المشاكل السابقة، هذا يعني أنك حصلت على روح جديدة لجهازك، وكما أخبرناكم اليوم سيكون حديثنا حول أجهزة سوني التي ستحصل على تحديث الاندرويد نوجا أو 7.0.

فقد تم تسريب صورة تحوي خطة سوني لتوفير تحديث الاندرويد 7.0 لمجموعة من أجهزتها، التوقيت المتوقع لوصول التحديث وتوفيره، لكن نعتقد ان هذه الصورة قديمة، وقد تكون خطة ابتدائية، فالواقع دوما يكون أمرا آخر، مع ذلك سوني وبحسب الإحصائيات من أسرع الشركات توفيرا لتحديثات النظام لأجهزتها وهذا ما قد يجعل لهذا التسريب قيمة واقعية.

بحسب التسريب فإن الأجهزة التي ستحصل على التحديث مع التوقيت هي:

  • Xperia X Performance وXperia XZ خلال شهر أكتوبر (الشهر الجاري)
  • Xperia X وX Compact خلال شهر نوفمبر القادم.
  • سلسلة هواتف Xperia Z5 وهاتف Xperia Z3+ وأيضا Z4 tablet حوالي وخلال شهر ديسمبر.
  • Xperia XA وXA Ultra خلال بداية عام 2017.

أنتم أصحاب هذه الأجهزة، لم يبق لكم على الأكثر إلا ثلاث أشهر، خلالها ستقوم سوني بتوفير تحديث الأندرويد نوجا لأجهزتكم، كل ما عليكم الانتظار، أما باقي هواتف سوني التي ستحصل على التحديث، فلا يوجد أي تفاصيل حاليا، لكن نوافيكم بها حال توفرها ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫3 تعليقات

  1. كيف يصل التحديث ل أكسبرياz ولم يذكر أكسبريا Z2 هذا يجعل مستخدم سونى لا يثق فى شركة سونى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى