اخبار الأندرويد

تسريب صور هواتف جوجل Pixel و Pixel XL القادمة قريبا

ها نحن مع التسريبات، عادة تكون هذه التسريبات قبيل موعد المؤتمر بمدة طويلة، لكن يبدو أن جوجل استطاعت المحافظة على سرية عملها، حتى اقتراب موعد الكشف رسميا عن جديدها، أليوم معنا تسريبات تخص هواتف جوجل القادمة.

تسريب صور هواتف جوجل Pixel و Pixel XL القادمة قريبا
تسريب صور هواتف جوجل Pixel و Pixel XL القادمة قريبا

الجميع يعلمون كما أخبرناكم سابقا أن جوجل لديها مؤتمر للكشف عن جهازين جديدين في عالم الهواتف، وذلك بتاريخ 4 أكتوبر القادم، أي لم يبق سوى أيام قليلة عن ذلك، والجهازين سيحملان الإسم Pixel و Pixel XL، طبعا لمن لا يعلم، جوجل تخلت عن اسم نيكسس وتحولت إلى اسم بيكسل، لتحويد أسماء أجهزتها، اللوحيات والحواسيب والهواتف.

جديد اليوم الصورة التي ترونها أمامكم، حيث وبحسب المصادر فإن هذه الصورة للجهازين Pixel و Pixel XL، وكما هو واضح، الفرق في الحجم والمقاس فقط، في حين أن التصميم نفسه، طبعا مع اختلاف المزايا التقنية للجهازين.

وبالحديث عن التصميم، فإن الجهازين من المعدن كما هي سياسة جميع الشركات حاليا، وتبرز خطوط الهوائيات أسفل الجهازين ومن الأعلى على الأطراف فقط، طبعا التصميم مشابه لعدة أجهزة موجودة في السوق قبل ذلك، ولا يعني هذا التقليد، فمثل هذه التصميمات قياسية تعتمدها جميع الشركات ولا بديل عنها إلا بعض التفاصيل الخفيفة التي تفرق كل جهاز عن آخر.

هواتف Pixel و Pixel XL
هواتف Pixel و Pixel XL

بالنسبة للمزايا التقنية فقد سبق وأخبرناكم بها عدة مرات، لكن لا بأس بالتذكير بها، وسنذكر مزايا جهاز Pixel وهي بالتقريب نفس مزايا Pixel XL الذي سيحمل شاشة 5.5 إنش، وربما كاميرا ومعالج أسرع وطبعا بطارية أكبر، وإليكم المزايا التقنية للنسخة الرئيسية التي تم رصدها من خلال منصة اختبار الأداء سابقا:

  • شاشة AMOLED بمقاس 5 إنش، بدقة 1080p.
  • معالج كوالكم Snapdragon 820 ثماني النواة بسرعة تردد 2.1 GHz.
  • 4 جيجا سعة الذاكرة العشوائية.
  • 32 جيجا سعة تخزينية.
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • حساس البصمات.
  • منفذ USB-C.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى