اخبار الأندرويد

تسريب تفاصيل جديدة حول جهاز شيومي Mi 5S

مرة أخرى مع جديد شركة Xiaomi، هذه الشركة لا تكل، لا تمل، لا تتوقف أبدا ولا تيأس من إطلاق المزيد من الأجهزة، نسخة رئيسية ثم يعقبها إطلاق المزيد من النسخ الفرعية، وهذا ما تم رصده في تسريبات جديدة.

تسريب تفاصيل جديدة حول جهاز شيومي Mi 5S
تسريب تفاصيل جديدة حول جهاز شيومي Mi 5S

هذه العادة؛ والتي تقوم على إطلاق جهاز رئيسي يلحقه بعد ذلك العديد من الهواتف الفرعية؛ ليست حكرا على شركة دون غيرها، بل أغلب الشركات أو لنقل كلها تقوم بها، ومن بينها شركة Xiaomi، التي كما يبدو ستقوم بإطلاق نسخة جديد من جهازها Xiaomi Mi 5.

النسخة الجديدة سيتم إضافة حرف S لها، مما يعني أنها قد تكون نسخة مطورة من الجهاز الرئيسي، وهو ما تم رصده فعلا ضمن تسريبات جديدة، والتي تقوم على فكرة تحسين سرعة المعالج ومعالج الرسوميات، فضلا عن سعة الرام وبعض التفاصيل المهمة الأخرى.

التفاصيل المهمة الأخرى تشمل حساس البصمات، حيث وفي تقرير جديد تم الإشارة إلى أن شياومي ستعتمد على شركة كوالكم من أجل استخدام تقنيتها في رصد البصمات، هذه التقنية التي تقوم على الكشف ثلاثي الأبعاد للبصمات ومسحها بتقنية حديثة تجعل الأمر سريعا وذا فعالية كبيرة، ويبدو أن كوالكم وجدت شركة تعتمد هذه التقنية.

باقي مواصفات الجهاز وبحسب التسريبات تتحدث حول شاشة بمقاس 5.15 إنش، مع الاعتماد على معالج Snapdragon 821 بالإضافة إلى رام بسعة 6 جيجا، وطبعا يجمع ذلك سعة تخزين تصل حتى 256 جيجا.

أما بالنسبة للكاميرا فستكون بسعة 16 ميجابيكسل، أما البطارية فقد تصل إلى 3500 ميلي أمبير، كل هذا ولم يتم رصد صور الجهاز ولا تسريب تفاصيل إضافية حول موعد الكشف عنه، لكن قد يكون ذلك قريبا ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى