تطبيقات واخبار عامة

برنامج iSkysoft iTransfer لإدارة محتوى جهازك من الملفات الصوتية النقل والصور، مفيد جدا للجميع

سواء كنت تملك جهاز أيفون، آيباد، هواتف أو لوحيات الأندرويد، أنت اليوم في المكان المناسب إن كنت تبحث عن برنامج لإدارة هذه الأجهزة، التحكم في المحتوى نقله وإدارته بكامل التفاصيل، معنا اليوم برنامج ذكي يساعدك على ذلك.

برنامج iSkysoft iTransfer لإدارة أجهزة الأيفون والأندرويد
برنامج iSkysoft iTransfer لإدارة أجهزة الأيفون والأندرويد

نعم، معنا اليوم برنامج iSkysoft iTransfer والذي يدعم الوندوز وحواسيب الماك، هذا التطبيق الذكي يستطيع توفير مزايا كثيرة من أجل إدارة هواتفك ولوحياتك، سواء أيفون وآيباد أو أجهزة أندرويد، مع واجهة بسيطة سهلة الاستخدام ومزايا فعالة جدا.

كيف وفي ماذا يفيدك برنامج iSkysoft iTransfer ؟

لأنه برنامج احترافي، فإن iSkysoft iTransfer يوفي الكثير من المزايا لكن هذه أهمها:

  1. نقل الملفات بضغطة واحدة: أهم مزايا البرنامج أنه يعمل على مبدأ نقرة واحدة أو خطوة واحدة للقيام بكل شيء، يمكنه نقل، إدارة وتعديل القوائم ونقلها من وإلى الهواتف والحاسوب بسرعة وسهولة.
  2. نقل وإدارة الملفات الصوتية: يتيح لك البرنامج نقل الملفات الصوتية من وإلى الهواتف من الحواسيب، إدارة قوائم التشغيل، إدارة وضبط مكتبة الأيتونز وكذلك حذف الملفات المكررة وتحرير سعة تخزينية، وإصلاح مشاكل الملفات الصوتية المتعلقة بالوسوم.
  3. تقل وإدارة ملفات الفيديو: فضلا عن الملفات الصوتية، فإن البرنامج يدعم التحكم في ملفات الفيديو، إدارتها ونقلها فيما بين الأجهزة، وطبعا حتى حذفها من الجهاز أو مكتبة البرنامج.
  4. نقل وإدارة الصور: باعتبار أن الهواتف خاصة تحوي الكثير من الصور، قد تحتاج إلى حفظها في حاسوبك، هنا يأتي دور البرنامج لنقلها وإدارتها، مع توفير ميزة تحويل الصور أو الفيديو إلى صور GIF متحركة.
  5. إدارة التطبيقات: فضلا عن كل ما سبق، فإن البرنامج يوفر لك إمكانية تثبيت وحذف البرامج على هواتفك، سواء أيفون أو أندرويد.

ميزة مهمة: صندوق الأدوات

هذا وفضلا عن المزايا السابقة فإن البرنامج يوفر صندوق أدوات يسمى Toolbox، من خلاله يمكنك إعادة بناء مكتبة الايتونز، نقل البيانات، وكذلك إصلاح مشاكل الأجهزة، فضلا عن ميزة تحويل الصور أو الفيديو إلى صور متحركة.

تابع معنا خطوات الاستفادة من برنامج iSkysoft iTransfer :

أولا: عملية تحميل نسخة من برنامج iSkysoft iTransfer

ثانيا: بعد تثبيت البرنامج قم بفتحه وتشغيله ومن ثم اربط جهازك سواء أيفون أو آيباد أو هواتف ولوحيات الاندرويد، بالكابل مع الحاسوب.

سيظهر لك قائمة تحكم، وفي الأعلى يمكنك اختيار ما تريد، وفق المزايا التي ذكرناها آنفا.

برنامج iSkysoft iTransfer
برنامج iSkysoft iTransfer

ثالثا: كمثال عن مزايا البرنامج، إمكانية إدارة التطبيقات، يمكنك الدخول إلى قسم التطبيقات من الأعلى، وستظهر لك قائمة التطبيقات المثبتة على الجهاز، يمكنك حذفها أو نقلها، أو حتى تثبيت تطبيقات أخرى كما يظهر في الصورة التالية:

برنامج iSkysoft iTransfer
برنامج iSkysoft iTransfer

رابعا: في حال قمت باختيار ميزة نقل الملفات الصوتية، سيمكنك البرنامج من اختيار المكان المراد النقل منه، مثل مكتبة الأيتونز وقوائم التشغيل، فقط عليك اختيار ما يناسبك، ثم الضغط على Transfer ليبدأ البرنامج في نقلها:

برنامج iSkysoft iTransfer
برنامج iSkysoft iTransfer

ماذا بخصوص الخيارات الأخرى ؟

قدمنا لكم شرحا بأهم المزايا التي يوفرها البرنامج، وللتأكيد فهو يدعم أجهزة الأندرويد كما يدعم أجهزة الأيفون والآيباد، يمكن للمستخدم أن يجد فيه بديلا عن برنامج الأيتونز الخاص بأجهزة آبل، وبديلا عن برامج التحكم في أجهزة الأندرويد.

برنامج iSkysoft iTransfer مدفوع، لكن يتوفر بنسخة تجريبية، حيث تحوي بعض المزايا، لكن من أجل الحصول على جميع مزايا البرنامج يجب شراء النسخة الكاملة، والتي عليها عرض تخفيضي لوقت محدود يمكنك الاستفادة منه.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    هذا البرنامج تقريباً يعمل عمل الايتونز .
    والمطلوب بالحاح وبشده هو ايجاد طريقة لحذف الصور والفيديوهات من الايفون المنقول من خلال الحاسبة .
    لاننا بعد نقل الصور للايفون من الكنبيوتر يتعذر علينا حذفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق