اخبار الايفون

ليس هناك iPhone 7 Pro ، لا إصدار ثالث من الآيفون هذا العام !

من الشائعات التي لاقت رواجاً خلال الأشهر الماضية هي ما تعلقت بإصدار ثالث من الآيفون ستطلقه آبل هذا العام تحت اسم iPhone 7 Pro بالتوازي مع الإصدارين الآخرين التقليدين . هذه الشائعات تم دعمها بصور لثلاثة نماذج جديدة من الآيفون ، و زُعِم أن ثالثها هو iPhone 7 Pro  لكن لسببٍ ما أسقطت آبل هذا الإصدار الثالث من حساباتها .

ليس هناك iPhone 7 Pro ، لا إصدار ثالث من الآيفون هذا العام !
ليس هناك iPhone 7 Pro ، لا إصدار ثالث من الآيفون هذا العام !

الصور المسربة سابقاً حول iPhone 7 Pro  ربما كانت صحيحة في مراحل الإنتاج الأولية ، و ربما كانت آبل عاقدة النية على إصدار ثالث من الآيفون ، لكن السبب بحسب موقع MacRumor أن آبل كانت متشككة في إنتاج كميات كافية من الكاميرات المزدوجة لاستخدامها في هاتف iPhone 7 Plus ، فكان الحل إصدار ثالث شبيه لكن مع كاميرا مزدوجة و اسم جديد هو iPhone 7 Pro ، يبدو أن مشكلة إنتاج الكاميرات المزدوجة تم حلها لاحقاً ، و هو ما استتبع إلغاء iPhone 7 Pro تماماً ، و امتياز iPhone 7 Plus بميزة الكاميرا المزدوجة و التي تحدثنا في مقال سابق .

ليس هناك iPhone 7 Pro ، لا إصدار ثالث من الآيفون هذا العام !
ليس هناك iPhone 7 Pro ، لا إصدار ثالث من الآيفون هذا العام !

موقع Mac Otakara الياباني ذكر أيضاً في تقرير أخير له نقلاً عن مصادر داخل آبل أنها ستقوم بإطلاق إصدارين فقط لاغير : أحدهما بشاشة 4.7 إنش و هو iPhone 7 ، و الآخر بشاشة 5.5 إنش و هو iPhone 7 Plus لينتهي بذلك اللغط و الارتباك بخصوص الأسماء التي ستحملها الإصدارات الجديدة من الآيفون هذا العام .

التقرير ذاته أكدّ ما ذكرناه سابقاً أيضاً بخصوص إلغاء منفذ سماعات الرأس و استبدالها بسماعات EarPods تستعمل منفذ الشحن Lightning ، و كذلك استخدام معالج A10 ، و تعديل زر Home ليصبح حساساً للمس و يعطي المستخدم إحساس النقر من خلال الاهتزاز بدلاً من النقر الفعلي ، مثل لوحة التتبع – أو اللمس – في حواسيب ماك بوك أو ساعة آبل .

وختاماً ، نذكر أن استخدام الكاميرا المزدوجة في هاتف iPhone 7 Plus من شأنه أن يسمح بتجميع أكبر قدر ممكن من الضوء ما ينتج عنه صفاء الألوان ، و تحسين الصور الملتقطة أثناء الإضاءة الليلية و المنخفضة ، و توسيع مجال التصوير ، و غيرها من المزايا . و من المنتظر أن يتم الكشف عن الإصدارات الجديدة من الآيفون في السابع من سبتمبر المقبل

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

‫10 تعليقات

  1. مهما صنعو اجهزه ايفون فهي فاشله واجهزه اندرويد اقوى منها مثل موتورولا واتش تي سي ونيكسس

  2. نتمنى من ابل ان تصدر نسخه فيها 2 سيم كارت او اكثر لتنافس السامسونگ التي انفردت بتنافسها لأبل

  3. اجمل شئ في ابل انها انها غيرت رأيها في موضوع ٢ كاميرا مش حلوه افضل شئ كاميرا واحده وتكون قويه في الايفون

  4. بصارحه ماله داعيه نسخه ثالثه وياريت يحطون موصفات ٧ نفس ٧ بلس لانه الايفون ٧ حجمه مناسب واهو الاساس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق