تقارير أبل

نظام iOS 10 – إطلاق النسخة التجريبية الثامنة iOS 10 Beta 8 ، ما الجديد ؟

يوم جديد و إصدار تجريبي آخر من نظام آبل الجديد . هذا الإصدار التجريبي هو الإصدار الثامن iOS 10 Beta 8 و هو – كما تعلمون – متاح للمطورين فقط الذين يستعملون الإصدارات التجريبية السابقة من النظام ، أما بالنسبة للمستخدمين فقط أطلقت آبل النسخة التجريبية العامة السابعة iOS 10 Public Beta 7 و هي مخصصة للمستخدميين العاديين المُسَجلين ضمن برنامج آبل التجريبي .

نظام iOS 10 - إطلاق النسخة التجريبية الثامنة iOS 10 Beta 8 !
نظام iOS 10 – إطلاق النسخة التجريبية الثامنة iOS 10 Beta 8 !

هذا الإصدار الجديد من iOS 10 لا يحتوي على أية تغييرات ملموسة ، فقط تحسينات طفيفة ، و إصلاح الأخطاء التي بلّغ عنها المستخدمون في الإصدارات السابقة ، و لا زال الوضع الليلي Dark Mode – التي أعلنت عنه آبل سابقاً – لم ير النور بعد في هذه الإصدارات المتلاحقة .

هذا الإصدار يأتي مباشرة بعد تحديث iOS 9.3.5 الذي احتوى على إصلاح ثغرات أمنية ، لكن هذا التحديث الأمني تم إدراجه في الإصدار التجريبي السابع الأسبق iOS 10 Beta 7 / iOS 10 Public Beta 6 .

تحديث iOS 10 Beta 8 يبلغ حجمه 27 ميجابايت فقط ، و هو يعتبر صغير مقارنة بالتحديثات السابقة ، لذا لا تتوقع مزايا جديدة في هذا الإصدار أو أية إصدارات لاحقة ، فقط هذه التحديثات الأخيرة التي تسبق الإطلاق الأخير ترتكز على إصلاح الأخطاء و تحسين الأداء بشكل عام .

نظام iOS 10 - إطلاق النسخة التجريبية الثامنة iOS 10 Beta 8 !
نظام iOS 10 – إطلاق النسخة التجريبية الثامنة iOS 10 Beta 8 !

لمستخدمي الإصدار التجريبي من نظام iOS 10 ، يمكنك تنزيل التحديث الجديد ( iOS 10 Beta 7 أو iOS 10 Public Beta 6 ) من خلال الضغط على الإعدادات Settings > ثم عام General > ثم تحديثات النظام Softwere Update . و بذلك يمكنك الاستمتاع بالتحديث الجديد! و نكرر أن الإصدار النهائي سيصل كافة المستخدمين مطلع سبتمبر المقبل .

يمكنك الإطلاع على مقالات سابقة أكثر تفصيلاً حول نظام iOS 10 و مزاياه و الإصدارات التجريبية لها من خلال هذا الرابط .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps

‫22 تعليقات

  1. السلا عليكم
    بعد تحميل النسخة الاخيرة طلع عندي مشاكل منها تعليق بعض البرامج عند فتحها وحرارة جهاز عند الشحن اصبحت عالية ونفاذ الطارية بسرعة …
    لييت احد يفيدني وش العمل لتلافي هذه المشكال او الحل وشكرا

    1. راحت حالة الطقس والجهاز صار يحمى وتعليق والبطاريه صارت تخلص بسرعه وشغلات تانيه

  2. خلاص الهواتف صارت على منصة 64 bt
    والايفون 4s لايشملها كثر الله خيره استمر لمدة 6 سنوات
    وهوا يناطح الاجهزه الحديثه فالخدمات بعد الان ما حينزله تحديث يا اخي فالمؤتمر اللي انعقد قبل شهرين اعلنو انو حيتوقف عند iso9
    لاكن النظام 9 ممتاز انا حدثت ل 10 وبعدين رجعتلو

  3. والله حرام عليكم يعني الايفون 4واس4لا اهتمام به
    يعني معاد ينفع نرميه للزبالة كل اهتماماتكم بالجديد
    ونحن يعني شو نسوي بهاي الهواتف كتيرة المشاكل
    ولله حزام عليكم
    الايفون 4توقف عند الإصدار 7.1.2والايفون اس4 حتى الإصدارات لي نزلها عليه يعملون عشان الامان على شركتهم وبس يعني تحذيتات لا جدوا منها
    ولله حرام عليكم انا عن نفسي كرهت الايفون. أفكر اني أغير
    عند جد هده المرة لازم اغير

  4. انا مستغرب إنّو بعد في ناس يستعملون. 4or 5or 6 نحن و الحمدلله. لدينا أفخم. الهواتف الذكيه و هواري و not7&و سونيsonyX
    و ناطرين. أيفون iphone7pro
    Thank u for nice news for Apple. Mwahhh ♥️

  5. اظن ان الوضع الليلي موجود تحت اسم reduce white point و هو يعتم الشاشه اثناء تفعيله , و قد لاحظت الفرق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى