اخبار الأندرويد

فيديو: اختبار الشحن السريع بين OnePlus 3 ضد جالكسي S7 – أيهما أسرع ؟

نواصل افادتكم بالمقارنات العملية الحقيقية، هذه الاخيرة التي تساعد كثيرا من المستخدمين في اختيار الهاتف المناسب لهم، فكل مرة يتم اختبار أفضل الهواتف ضد بعضها للخروج بنتيجة تشير إلى أي واحد منها أفضل، واليوم معنا اختبار يجمع الجهازين جالاكسي S7 وجهاز ون بلس 3.

فيديو: اختبار الشحن السريع بين OnePlus 3 ضد جالكسي S7 - أيهما أسرع ؟
فيديو: اختبار الشحن السريع بين OnePlus 3 ضد جالكسي S7 – أيهما أسرع ؟

طبعا الجهاز الأول في الاختبار هو المشهور باسم جالاكسي S7، والذي يعتبر من بين أفضل هواتف شركة سامسونج خلال العام الجاري 2016، والجهاز المنافس له في هذا الاختبار هو جهاز ون بلس 3، وإن كانت المقارنة لا تصح بين الشركتين، فالأولى عريقة في عالم التقنية عموما والهواتف خصوصا، والثانية جديدة في عالم الهواتف، مع ذلك أثبتت نفسها.

في وقت سابق أفدناكم بفيديو يستعرض مقارنة السرعة بين جهاز جالاكسي S7 إدج ضد هاتف ون بلس 3، والذي فاز فيه جهاز سامسونج طبعا، رغم أن ون بلس 3 يحمل رام بسعة 6 جيجا، مع ذلك قامت ون بلس بإطلاق تحديث جديد لاحقا، سمح لجهازها بالتفوق على جهاز سامسونج.

اليوم الاختبار خاص بسرعة الشحن، حيث قامت شركة ون بلس باستعراض هذه المقارنة العملية، حيث أرادت من خلالها تأكيد تفوق ميزة الشحن السريع المسماة Dash Charge مقارنة بميزة الشحن السريع التي تعتمدها سامسونج، حتى لا نطيل عليكم إليكم الفيديو أولا:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=pK3AK_48cgU’]

نتائج الاختبار كانت بعد نصف الساعة، حيث تم شحن بطارية جهاز ون بلس 3 بنسبة 67٪، أما جهاز جالاكسي S7 فقد وصل إلى 50٪، وهذه نقطة مهمة لكل شخص يهتم بجانب البطارية، ويريد الحصول على هاتف يدعم ميزة الشحن السريع الفعالة أكثر، ويبدو أن ون بلس من خلال هذا الاختبار أكدت تفوق جهازها.

ما رأيكم في هذه المقارنة ؟ هل تعتقدون أن ون بلس 3 جهاز جيد حقا؟ 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى