اخبار الأندرويد

عروض رائعة على منتجات شياومي الجديدة عبر متجر gearbest، تعرفوا عليها

نواصل تغطية العروض المميزة وإفادتكم بها، معنا عرض تخفيضي كبير جدا من موقع gearbest، عرض اليوم ستجد فيه الكثير من السلع الرائعة الخاصة بشركة شياومي أو xiaomi، وسنخبركم بجديد الشركة من خلال هذا العرض.

عروض رائعة على منتجات شياومي الجديدة عبر متجر gearbest
عروض رائعة على منتجات شياومي الجديدة عبر متجر gearbest

من منا لا يعرف شركة xiaomi أو شياومي ؟ هي شركة صينية عملاقة وكبيرة جدا في عالم التقنية، تننج الكثير من السلع التقنية المنوعة، ما بين هواتف ولوحيات وأدوات تقنية كثيرة، وتشتهر بالجودة المرتفعة والسعر المناسب مقارنة بالمواصفات والتصميم، اليوم كما أخبرناكم سنعرض لكم بعضا من منتجات الشركة الجديدة.

المنتج الأول: نظارة الواقع الافتراضي أو Xiaomi VR Virtual

قامت الكثير من الشركات بإطلاق نظارتها للواقع الافتراضي، وهذه النظارات تستخدم بواسطة الهواتف الذكية، وطبعا سامسونج وهواوي وغيرهما من الشركات قاموا بإطلاق نظاراتهم الخاصة، ولكن شياومي تريد الدخول إلى هذا العالم الجديد الذي يجذب ملايين المستخدمين من خلال نظارة عادية تعتمد على تقنية الواقع الافتراضي التي طورتها جوجل.

لهذا أطلقت نظارتها المميزة من حيث التصميم، والتي حرصت من خلالها على جعلها خفيفة الوزن، سهلة التركيب، وبالتالي عند وضع هاتفك داخلها لن تحس بوزن زائد، فالنظارة أصلا خفيفة.

النظارة ليست حصرية فقط لهواتف شياومي، بل تدعم جميع الهواتف، والتي مقاسها من 4.7 إلى غاية 5.7 إنش، وكل ما تحتاجه بعض التطبيقات الداعمة لهذه التقنية، ومنها تطبيق شياومي المخصص لذلك.

النظارة سعرها 27.99$، وهي جديدة في السوق، حيث أعلنت عنها شياومي منذ فترة قريبة، ويمكنك تقديم طلب حجز نسخة الآن من خلال هذا الرابط، حيث سيتم بدأ الشحن يوم 20 سبتمبر – أيلول القادم إن شاء الله.

مكبر صوت Xiaomi Mi Rabbit Bluetooth
مكبر صوت Xiaomi Mi Rabbit Bluetooth

المنتج الثاني: مكبر صوت يعمل بالبلوتوث

قامت أيضا شياومي بالكشف عن مكبر صوت ذكي ورائع، من حيث الأداء والتصميم، حيث يأتي بشكل أرنب، ويمكنه تقديم صوت نقي عن طريق ربطه مع هاتفك أو جهازك اللوحي أو حتى الحاسوب بواسطة البلوتوث، ويمكنك بث الصوت من خلاله حيث تصله قوته حتى 3W.

هذا المكبر يدعم منفذ Micro SD من أجل إدخال بطاقة ذاكرة وتشغيل الصوتيات من خلالها، ويحوي أزرار حقيقية في مقدمته، تتيح لك التحكم في الصوتيات من خلال زيادة الصوت أو إنقاصه، وكذلك التشغيل والتبديل بين الملفات الصوتية.

طبعا يحوي بطارية بسعة 350 ميلي أمبير، قابلة للشحن، وبما أنه يدعم البلوتوث 4.0 فهو لا يستهلك طاقة كبيرة أثناء ربطه بالهاتف أو أي جهاز آخر، وبهذا سيكون مكبر صوت مناسب أثناء السفر أو حتى في المنزل وغيره.

يمكنك الوصول إلى الجهاز من خلال هذا الرابط: http://www.gearbest.com/speakers/pp_428619.html?wid=21، حيث أن سعره 23.69 $، لكن مع الكوبون التالي: LHXMVR، يمكنك الحصول عليه مقابل 19.99 $ لوقت محدود.

طريقة استخدام الكوبون:

الكوبون:

بعد الدخول إلى رابط الشراء قم بالضغط على “ADD TO CART”، ومن ثم يظهر لك حقل باسم “Promotion code ” ضع كود الكوبون المرفق أعلاه؛ ثم اضغط على “Apply” وسيتم التخفيض.

عروض أخرى على منتجات شركة شياومي:

يتيح متجر gearbest أيضا عروض رائعة على بعض منتجيات شياومي أو xiaomi، تشمل أقوى أجهزة الشركة، ما بين هواتف مميزة وبنوك طاقة، وسماعات، وإكسسوارات عديدة، حيث حتما ستجد خلال هذا العرض ما يناسبك، ويمكنك الوصول إلى صفحة العرض من خلال الرابط التالي: http://www.gearbest.com/top-brands/brand/xiaomi.html

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى