اخبار التطبيقات

طلبات المستخدمين – تطبيق Stickers ايموجي وملصقات لتطبيقات الدردشة، مميز ومجاني

نحن في عصر الدردشة الالكترونية بواسطة الشبكات الاجتماعية والتطبيقات المتخصصة في ذلك، الملايين من المحادثات يوميا، والتي أصبحت مؤخرا فيها عنصر بارز يستخدم كثيرا، وهي الملصقات، الإيموجي أو الوجوه والرموز التعبيرية، اليوم سيكون معنا تطبيق يوفر لكم هذه كلها بمزايا كثيرة احترافية.

تطبيق Stickers ايموجي وملصقات لتطبيقات الدردشة
تطبيق Stickers ايموجي وملصقات لتطبيقات الدردشة

إن كنت ممن يستخدم تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي بكثرة، فمن المؤكد أنك تحتاج إلى الوجوه التعبيرية، الملصقات والصور الجميلة، من أجل جعل المحادثة تفاعلية، مسلية وحيوية بشكل حقيقي، وتطبيق Stickers جاء ليوفر لكم كل ما تريدونه في هذا الأمر.

يمكن أن نختصر مزايا التطبيق كالتالي:

  • لوحة مفاتيح قابلة للاستخدام في أي تطبيقات محادثة
  • الكثير من الوجوه التعبيرية بطريقة رائعة
  • العديد من الملصقات المميزة المتنوعة على شكل LED – إضاءات جميلة جدا.
  • إمكانية إنشاء رسومات متحركة GIF ومضيئة LED.
  • فئات عديدة لكثير من الوجوه التعبيرية والملصقات.
  • إمكانية تحرير الصور أو الجمل الرائعة داخل التطبيق نفسه ودمج الملصقات والوجوه التعبيرية في الصور.
  • وجوه تعبيرة على شكل رسومات.
  • إمكانية الكتابة بخطوط جميلة رائعة.
  • يتم إضافة المزيد دوما في كل تحديث.
تطبيق Stickers للواتس اب وتليغرام وفايبر
تطبيق Stickers للواتس اب وتليغرام وفايبر

المزايا الجديدة في التحديث:

  • إضافة المزيد من الوجوه التعبيرية (10 فئات إضافية).
  • إضافة المزيد من الرموز لرسم ملصقات يدوية.
  • المزيد من الخطوط الجديدة الجميلة.

ما هي التطبيقات التي يدعمها؟

يدعم كل تطبيقات الدردشة، فليس الأمر بالمعقد عند استخدامه، فهو يدعم الواتس آب، وفايبر، وفيسبوك ماسنجر، Tango، WeChat، السكايب، QQ، وغير ذلك كثير من تطبيقات التواصل والدردشة العالمية والرسائل القصيرة والوسائط.

طريقة استخدام التطبيق:

والتحكم في التطبيق سهل ويسير، يكفي بأن تدخل للتطبيق وتختار المناسب لك وتقوم بإرساله بكل بساطة، مع إمكانية اختيار وجوه متعددة إرسالها في نفس الوقت، مع إمكانية حفظ الملصقات والفيسات في تطبيق الكاميرا، أو نسخها ولصقها في أي تطبيق دردشة أثناء إجراء الدردشات، وهو عبارة عن لوحة مفاتيح مثله مثل أي لوحة مفاتيح خارجية، تستخدمه للكتابة فضلا عن المزايا المذكورة سابقا.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد

نظام التشغيل الملائم: iOS 6.1 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 2.5 (ظهر في تاريخ 25-06-2016)

الحجم: 35.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لكل محبي الدردشة بطريقة تفاعلية، هذا التطبيق هو المناسب لكم بما يوفره من مزايا رائعة والكثير من الأدوات والرموز التعبيرية.

لتحميل التطبيق:

المطور: mkapps

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Stickers
تطبيق Stickers

‫5 تعليقات

  1. ههههههه عشان الايفون افضل من السامسونق وبعدين سامسونق كل يومين جهاز…….الف نوع في السنه والايفون متميز كل سنه مرة واقوى في الحماية اضف ان السامسونق تجيك طايرة وتتريق على برائة اختراع للايفون وتلاقيها حطت نفس الميزة في اجهزتها بعد مدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى