اخبار الأندرويد

سوني تؤكد عن إطلاقها تحديث لغلق ثغرة QuadRooter

من الجيد أن تكون الشركة سريعة في العمل والحرص على مستخدمي أجهزتها، سوني تؤكد ذلك من خلال تصريح صحفي مؤخرا أكدت من خلاله أنها تعمل بشكل جدي وسريع على توفير تحديث لغلق ثغرة QuadRooter .

سوني تؤكد عن إطلاقها تحديث لغلق ثغرة QuadRooter
سوني تؤكد عن إطلاقها تحديث لغلق ثغرة QuadRooter

من المؤكد أن جميع الشركات عليها المسارعة من أجل توفير التحديثات الجديدة وبخاصة الأمنية، بعض الشركات لا تحرص على توفير تحديثات للنظام، ولكن بالنسبة للتحديثات الأمنية فلا يحب عليها التغافل، فهي تضرب سمعتها في السوق وتجعل الكثيرين يعزفون عن أجهزتها، سوني لا تريد ذلك، لهذا ومن خلال تصريح صحفي أكدت أنها تعمل على إطلاق تحديث أمني جديد !

التحديث الأمني كما أخبرناكم سيأتي أساسا من أجل غلق ثغرة QuadRooter، فقد أكدت سوني من خلال هذا التصريح أنها تهتم بخصوصية المستخدمين وتحملها على محمل الجد، ولا تتقاعس أبدا في حماية أجهزتها من أخطار قد تصيبها، لهذا فهي تعمل دوما على توفير تحديثات صيانة؛ هذه الأخيرة تحوي إصلاحات أمنية تقوم بغلق عدة ثغرات.

وواصلت سوني تقول في هذا البيان؛ أنه يجب على المستخدمين الحرص على الاستفادة من هذه التحديثات وفي نفس الوقت عليهم الابتعاد عن أي تطبيقات من مصادر غير موثوق بها، وهذه هي نصيحة سوني، وهي النصيحة الذهبية التي يجب على جميع مستخدمي الهواتف الذكية الحرص عليها.

على كل حال إن كنت تريد الحصول على مزيد من المعلومات حول ثغرة QuadRooter وكيف تحمي جهازك منها فننصحك بزيارة هذا المقال: QuadRooter : ثغرات أمنية تضرب مليار جهاز أندرويد – افحص جهازك الآن !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى