اخبار الأندرويد

ساموسونج تعد بتوفير الأندرويد 7.0 لجهاز Galaxy Note 7 قريبا

بالنسبة لهواتف الأندرويد، فمن بين النقاط التي يجب على كل مستخدمين التركيز عليها هي حرص الشركة المصنعة للجهاز المراد الحصول عليه توفير التحديثات، ليست كل الشركات تحرص على ذلك، بل هناك شركات لا توفر تحديثات أصلا، لذا فإن حرص المستخدمين أن يكون جهازهم بآخر إصدار من الأندرويد أمر مهم، سامسونج تعرف ذلك فماذا ستفعل ؟

ساموسونج تعد بتوفير الأندرويد 7.0 لجهاز Galaxy Note 7 قريبا
ساموسونج تعد بتوفير الأندرويد 7.0 لجهاز Galaxy Note 7 قريبا

قامت سامسونج منذ فترة قريبة بالإعلان عن جهاز جالاكسي نوت 7، ويمكن أن نصفه بالجهاز الاحترافي المناسب لكل شخص يبحث عن هاتف ذكي ذو مزايا تقنية كثيرة، باختصار هو هاتف جيد إلى درجة معينة بالنسبة لمحبي الحصول على التحديثات واستخدام آخر إصدارات الأندرويد، حيث وللأسف فإن سامسونج لم تقم بتوفير الأندرويد نوجا أو الإصدار 7.0 لهذا الجهاز.

خلال التسريبات التي كانت تتهاطل من هنا وهناك حول هذا الجهاز وقبل الكشف عنه رسميا؛ كانت تشير إلى إمكانية قيام سامسونج بإطلاق الجهاز مباشرة بالأندرويد 7.0، لكن للأسف الشركة لم تقم بذلك بل اكتفت بتوفيره بنسخة الأندرويد مارشيملو فقط، ووعدت بتوفير التحديث قريبا.

بالنسبة لكلمة قريبا فهي تحتمل الكثير، ولهذا كان على سامسونج حصر الموعد أكثر، وهو ما ذكرته خلال مؤتمر صحفي مؤخرا، حيث أكد المتحدثون باسم الشركة أنها حاليا تعمل على نظام الأندرويد 7.0، وستقوم بتوفيره لجهاز جالاكسي نوت 7 خلال شهرين إلى ثلاث أشهر، يعني قد يصل الأمر إلى غاية نهاية العام الحالي وبداية عام 2017 حتى يصل لجميع مستخدمي الجهاز حول العالم.

سامسونج تؤكد أن هذا الأمر يستحق الانتظار والعمل بجد من أجل التأكد أن هذه النسخة من النظام قادرة على العمل بشكل جيد مع أجهزتها ومن بينها جالاكسي نوت 7، وبالتالي إن كنت لا تهتم بالحصول على آخر إصدار من الأندرويد وقادر على الصبر فيمكنك طلب الجهاز، أما في حال كنت تهتم لذلك فربما يمكنك مراجعة مقالنا: هل يستحق هاتف Galaxy Note 7 الشراء ؟! و ما هي أفضل البدائل المتاحة ؟!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    انا معي اس 6 ايدج ويلا ماحصلت اندرويد 6؟؟ ليش هيك وصار بده يزل اندرويد 7!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى