اخبار الأندرويد

تقرير – جالاكسي نوت 7 أفضل هاتف ذكي من حيث الشاشة !

لا تزال سامسونج تحصد المراتب الأولى، سواء من حيث جودة الكاميرا أو الشاشة بالنسبة لهواتفها الذكية، ها هو تقرير جديد صدر يؤكد مواصلة هذه الشركة حفاظها على المرتبة الأولى.

مميزات قلم S Pen في هاتف Galaxy Note 7 !

يبدو أن سامسونج قد عملت بجد على تطوير ذلك النوع من الشاشات، حيث وصفت شركة DisplayMate شاشة جالاكسي نوت 7 – بعد سلسلة من الاختبارات الفنية الدقيقة – أنها الشاشة الأفضل حالياً في سوق الهواتف الذكية، وأكدت الجهة المختبرة أن سامسونج حسنت الشاشة في الجيل الأخير لتصبح أفضل مقارنة بجهاز جالاكسي S7 الذي كان يسيطر على المرتبة الأولى خلال هذ العام.

هذا وكما هو معروف فإن شركة سامسونج استثمرت الملايين في تطوير شاشات OLED، وقد حرصت عليها بشكل كبير، حتى أن الشركات الأخرى تعتمد عليها أيضا في توفير ما تحتاجه من هذه الشاشات، والتقارير الأخيرة أيضا تشير إلى أن آبل عقدت صفقة مع سامسونج لتقوم الأخيرة بتوفير ما تحتاجه آبل من هذه الشاشة حتى تعتمد عليها لاحقا.

بالرجوع للحديث عن نتائج الاختبار، فهي وكالعادة تؤكد تفوق سامسونج، بالنسبة لجودة ودقة الشاشات، فدوما هواتف سامسونج في المقدمة، بداية من جهاز جالاكسي S4 منذ عام 2014، مرورا بجهاز جالاكسي S5 وكذلك جالاكسي S6 وأيضا جالاكسي نوت 5، اكتملت القائمة بجهاز جالاكسي نوت 7، والذي يمكن وصفه الهاتف الذكي المميز من عدة نواحي أهمها دقة وجودة الشاشة.

إن كنت لا تزال مترددا حول طلب الجهاز، ندعوك لمطالعة هذا المقال: هل يستحق هاتف Galaxy Note 7 الشراء ؟! و ما هي أفضل البدائل المتاحة ؟!

 هل تفكر في اقتناء جهاز جالاكسي نوت 7 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى