تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مختارات جديدة وتحديثات مميزة بانتظاركم عبر هذه الباقة

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق younity لمشاركة ملفاتك المختلفة عبر كل الأجهزة
تطبيق younity لمشاركة ملفاتك المختلفة عبر كل الأجهزة

1-تطبيق younity لمشاركة ملفاتك المختلفة عبر كل الأجهزة

فكرت يوما بطريقة للوصول السريع إلى ملفات الحاسوب فقط من خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ؟ لا تقلق الجواب اليوم والحل مع تطبيق younity، عن طريق هذا التطبيق الذكي تستطيع الوصول إلى جميع الملفات من خلال هاتفك، يكفي تثبيت التطبيق على هاتفك أو جهازك اللوحي ونسخة منه على الحاسوب، واستمتع بالوصول إلى الملفات من أي مكان وبكل سهولة.

المطور: Entangled Media Corp

السعر : مجاني


تطبيق Cut Video FX لقص مقاطع الفيديو بكل سهولة
تطبيق Cut Video FX لقص مقاطع الفيديو بكل سهولة

2- تطبيق Cut Video FX لقص مقاطع الفيديو بكل سهولة

هل تملك مقاطع فيديو خاصة أو عامة وطويلة، وتريد قص بعض اللقطات منها على شكل مقاطع فيديو صغيرة ؟ هذا التطبيق متخصص في ذلك، قم بتصوير الفيديو أو قم باختياره من مكتبة الصور، اختر البداية والنهاية، وسيقوم التطبيق بقص المقطع بكل سهولة.

المطور: Bizo Mobile

السعر : مجاني


تطبيق Planner 5D لتصميم ديكور المنازل ورؤية الأعمال مباشرة
تطبيق Planner 5D لتصميم ديكور المنازل ورؤية الأعمال مباشرة

3- تطبيق Planner 5D لتصميم ديكور المنازل ورؤية الأعمال مباشرة

مع هذا التطبيق الرائع ستتمكن من تصميم منزلك بنفسك، وضع أو نقل العناصر والأثاث كما تريد، ضبط كل التفاصيل بنفسك، وفي النهاية يمكنك الحصول على نسخة ثلاثية الأبعاد واضحة جدا، تعطيك نظرة واقعية عما سيكون عليه تصميم منزلك في حال قمت باعتماد تلك الأفكار.

المطور: Planner 5D, LLC

السعر : مجانا 


تطبيق Old Face Camera لمعرفة شكلك عندما تصبح عجوزا !
تطبيق Old Face Camera لمعرفة شكلك عندما تصبح عجوزا !

4- تطبيق Old Face Camera لمعرفة شكلك عندما تصبح عجوزا !

هل فكرت مرة من المرات كيف سيكون وجهك عندما تكبر وتصبح عجوزا ؟ الجواب مع هذا التطبيق؛ متخصص في إعطاء تصور لشكلك عندما تكبر، يكفي تصوير وجهك وتقديمه للتطبيق ليعطيك شكلك، طبعا يمكنك إضافة العديد من العناصر والملصقات، وفي النهاية ستحصل على صورة واضحة لشكلك عندما تكبر، يصلح للمزاح فقط، فهو مجرد تطبيق تخيلي ولن يعطيك نتيجة دقيقة حتما.

المطور: Bizo Mobile

السعر : مجانا 


تحديث تطبيق Inbox by Gmail بإضافة مزايا جديدة
تحديث تطبيق Inbox by Gmail بإضافة مزايا جديدة

5- تحديث تطبيق Inbox by Gmail بإضافة مزايا جديدة

تعتبر خدمة جيميل من أفضل خدمات البريد الالكتروني، جوجل طورت منذ فترة خدمة Inbox، وهي عبارة عن خدمة بريد الكتروني ذكية، تستطيع تسهيل وفهم استخدامك  للبريد الالكتروني، فتساعدك على معرفة تفاصيل الرحلات مثلا، تصنيف الرسائل، ضبطها وعرضها بطريقة مناسبة ومختصرة.

طبعا وفي تحديث جديد حصل عليه التطبيق، أصبح بإمكانك الحصول على تفاصيل مشروع GitHub وTrello وأصبح التكامل أفضل مع خدمة جوجل درايف، فضلا عن إمكانية قراءة المقالات مباشرة داخل التطبيق.

المطور: Google Inc

السعر : مجاني


تطبيق Reverse Movie FX لعكس طريقة عرض الفيديو

6- تطبيق Reverse Movie FX لعكس طريقة عرض الفيديو

تماما كما التطبيق الأول، مختص في الفيديو، لكن هذا ليس للقص، بل لعكس عرض الفيديو، بحيث يقوم بعرض آخر الفيديو إلى أوله، وينتج عن ذلك حركات رائعة، مثل عكس المشي أو سقوط شيء وغير ذلك، وهو مفيد لعمل مقاطع جميلة خاصة أو عامة.

المطور: Bizo Mobile

السعر : مجانا 


تحديث لانشر Arrow Launcher من مايكروسوفت
تحديث لانشر Arrow Launcher من مايكروسوفت

7. تحديث لانشر Arrow Launcher من مايكروسوفت

كثيرون يعتمدون على تطبيقات اللانشر، وهي التطبيقات التي تتيح الوصول السريع لعدة خصائص فقط من خلال الشاشة الرئيسية مع تخصيص شاشة القفل، إليكم هذا اللانشر الشهير، ربما كثيرون لا يعرفونه، وهو من تطوير مايكروسوفت، حيث قامت أخيرا بتحديثه مع إضافة العديد من المزايا الرائعة، مثل تخصيص شاشة القفل، وكذلك الشاشة الرئيسية وتعديل الخلفيات وضبطها وغيرها من الخصائص المهمة.

المطور: Microsoft Corporation

السعر :  مجانا 


تطبيق YouTube Kids لعرض مقاطع خاصة آمنة ومناسبة للأطفال
تطبيق YouTube Kids لعرض مقاطع خاصة آمنة ومناسبة للأطفال

8. تطبيق YouTube Kids لعرض مقاطع خاصة آمنة ومناسبة للأطفال

لديك أطفال لديهم هواتف ذكية أو لوحيات ؟ يحبون يوتوب ؟ تريد حمايتهم من المقاطع غير المناسبة لهم ؟ يوتوب وفرت لك تطبيقا رسميا خاصا بهم، يقوم بعرض المقاطع المخصصة للأطفال فقط والتي تناسب عمرهم.

المطور: Google Inc

السعر : مجاني


لعبة Zootopia Crime Files لمحبي الألغاز من شركة ديزني
لعبة Zootopia Crime Files لمحبي الألغاز من شركة ديزني

9- لعبة Zootopia Crime Files لمحبي الألغاز من شركة ديزني

هذه اللعبة مقتبسة من فلم الكرتون الجديد Zootopia من شركة ديزني، حيث وخلال هذه اللعبة عليك حل الألغاز التي تقابلك، وأنت تلعب دور الأرنب الشرطية، اللعبة مميزة وستعجب كل من يحب الألغاز.

المطور: Disney

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى