تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مختارات تشمل العديد من التطبيقات المفيدة المطلوبة فلا تفوتوها

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق Tajawal - دليلك للحصول على أفضل الرحلات والفنادق في الإجازة الصيفية والعيد
تطبيق Tajawal – دليلك للحصول على أفضل الرحلات والفنادق في الإجازة الصيفية والعيد

1- تطبيق Tajawal – مساعدك للحصول على أفضل الرحلات – حجوزات الطيران والفنادق

مع تطبيق تجول أو Tajawal ستحصل على مساعدك الذكي من أجل الحصول على أفضل الرحلات، فإن كنت تريد السفر لمكان معين فأنت بحاجة إلى رحلة طيران مناسبة لوقتك، لقدراتك المالية، ونفس الأمر مع الفنادق، حيث يجب أن يكون مميز، وتطبيق تجول مهمته مساعدتك من أجل إيجاد أفضل عروض الطيرات والفنادق، وكل ذلك مع العديد من الخيارات الرائعة وبأسعار مناسبة.

المطور: Tajawal.com

السعر : مجاني


تطبيق Kada Camera للتصوير وتعديل الصور
تطبيق Kada Camera للتصوير وتعديل الصور

2- تطبيق Kada Camera للتصوير وتعديل الصور – مجانا

مع هذا التطبيق المميز ستتمكن من تصوير ما تريد من الصور والتعديل عليها في الوقت الحقيقي بكل سهولة مع الكثير من المزايا الرائعة، وفي النهاية ستحصل على صورة مميزة ورائعة.

المطور: KADA Company

السعر : مجانا 


تطبيق Llama يقوم بتغيير وضع جهازك بحسب المكان
تطبيق Llama يقوم بتغيير وضع جهازك بحسب المكان

3- تطبيق Llama يقوم بتغيير وضع جهازك بحسب المكان

من المؤكد أنك قد تنسى تغيير وضع هاتفك إلى الصامت أثناء دخول المسجد، الدراسة، العمل أو غير ذلك، هذا التطبيق يقوم بذلك تلقائيا، يمكنك ضبط الوضع الذي تريده، سواء صامت أو بصوت منخفض، أو هزاز فقط مع تحديد المكان، التطبيق يعتمد على أبراج الاتصالات ليتعرف على مكانك، ولا يستخدم GPS، بالتالي لا يستهلك طاقة كبيرة من البطارية، وهو مفيد ليقوم تلقائيا بتغيير وضع الجهاز دون تدخل منك.

المطور: KebabApps

السعر : مجاني


إطلاق تطبيق Google Duo لمكالمات الفيديو ، بديل الفيس التايم !
إطلاق تطبيق Google Duo لمكالمات الفيديو ، بديل الفيس التايم !

4- تطبيق الدردشة الجديد من جوجل Google Duo

وها هي جوجل تنافس من جديد من خلال تطبيق دردشة بمزايا ذكية ورائعة، يمكنكم الاستفادة منه خاصة وأنه حصل على تنزيلات كثيرة جدا، لمزيد من المعلومات حول التطبيق يمكنكم زيارة هذا المقال.

المطور: Google Inc

السعر : مجانا 


لعبة Evil Cogs لمحبي ألعاب الألغاز المميزة
لعبة Evil Cogs لمحبي ألعاب الألغاز المميزة

5. لعبة Evil Cogs لمحبي ألعاب الألغاز المميزة

قصة اللعبة أن الظلاك انتشر، وهناك كائنات ضوئية عليك مساعدتها من أجل الهروب من هذا الظلام، طبعا الكثير من الألغاز في انتظارك مع هذه اللعبة.

المطور: Wet Fish

السعر :  مجانا 


تطبيق Poke Guru خريطة مساعدة لاصطياد البوكيمون والنقاط
تطبيق Poke Guru خريطة مساعدة لاصطياد البوكيمون والنقاط

6. تطبيق Poke Guru خريطة مساعدة لاصطياد البوكيمون والنقاط – مجاني

تطبيق Poke Guru، سيساعدك لتحصيل أهم شيء في هذه اللعبة، وهي كائنات البوكيمون، تستطيع من خلال استعراض الخريطة؛ الحصول على أماكن دقيقة لتواجد أهم وأقوى البوكيمونات، طبعا سيكون كل شيء موضحا في الخريطة وتستطيع الذهاب لاصطيادها بكل سهولة مع تسهيل إمكانية الوصول إلى Pokéstops.

كل هذا يسمح لك بزيادة رصيدك من النقاط، والذي بدوره يسمح لك بتطوير مستواك إلى مستوى أعلى، وإن كنت منضمنا لإحدى الفرق؛ فسيكون فريقك من بين أقوى هذه الفرق طبعا.

المطور: Apprikot

السعر : مجاني


تطبيق MapCam يعرض لك مكان التقاط الصور عبر الخريطة
تطبيق MapCam يعرض لك مكان التقاط الصور عبر الخريطة

7- تطبيق MapCam يعرض لك مكان التقاط الصور عبر الخريطة

عندما نلتقط صورا ما، فهي تحتفظ داخلها على مكان التصوير، بالاحداثيات، هذا التطبيق يقوم بالكشف عن مكان التقاط الصور بدقة، إنه مميز ورائع.

المطور: Dr. Ludger Bischofs

السعر : مجاني


تطبيق Bring! Shopping List لإدارة مشترياتك المنزلية اليومية
تطبيق Bring! Shopping List لإدارة مشترياتك المنزلية اليومية

8-تطبيق Bring! Shopping List لإدارة مشترياتك المنزلية اليومية

هل لديك مشتريات يومية؟ مشتريات أسبوعية للمنزل؟ تريد معرفة ما تريد وماذا ينقصك ؟ هذا التطبيق سيوفر لك إمكانية إدارة ذلك بكل سهولة وبساطة عبر تصميم رائع ودعم ساعات الاندرويد وير !

المطور: Bring! Labs AG

السعر : مجاني


تطبيق قصص الانبياء
تطبيق قصص الانبياء

9. تطبيق قصص الانبياء – حمل التطبيق الإسلامي الرائع لجهازك

التطبيق انشئ ليكون موسوعة قصص الانبياء من القرآن الكريم والسنة النبوية لأجهزة الاندرويد، حيث انه يشمل كل من قصص انيباء الله، بالإضافة الى سيرة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام كاملة . يشمل قصص صوتية وايضا بالفيديو، بالفعل تطبيق رائع يستحق التحميل.

المطور: Media Apps

السعر : مجاني


لعبة 4x4 Offroad Parking Simulator لقيادة السيارات الضخمة
لعبة 4×4 Offroad Parking Simulator لقيادة السيارات الضخمة

10. لعبة 4×4 Offroad Parking Simulator لقيادة السيارات الضخمة

هل تحب السيارات وبخاصة الضخمة رباعية الدفع ؟ استمتع مع محاكي هذه السيارات في هذه اللعبة الرائعة، ستجد نفسك غارقا في تحديات كبيرة جدا عليك النجاح فيها، الكثير من الميادين الصعبة، يجب أن تحسن اختيار، تطوير وقيادة سيارتك.

المطور: Play With Games

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى