تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة منوعة تشمل جديد التطبيقات المفيدة المنوعة والمطلوبة

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق CLARO Random Wallpaper Changer لتغيير الخلفيات تلقائيا
تطبيق CLARO Random Wallpaper Changer لتغيير الخلفيات تلقائيا

1-تطبيق CLARO Random Wallpaper Changer لتغيير الخلفيات تلقائيا

كلما تقوم بتغيير خلفية جهازك ستشعر أنك أصبحت تملك جهازا جديدا، حسنا لا داعي لكثرة التبديل اليدوي، هذا التطبيق يقوم بتبديل  الخلفيات تلقائيا، كل ما عليك هو تحديد المجلدات الخاصة بالصور المراد تغييرها دوريا، والوقت وسيقوم التطبيق بالباقي.

المطور: Yogesh Dama

السعر : مجانا 


تطبيق FITAPP لممارسي رياضة الجري والمشي
تطبيق FITAPP لممارسي رياضة الجري والمشي

2- تطبيق FITAPP لممارسي رياضة الجري والمشي

كالعادة بين أسبوع وآخر نفيدكم بتطبيقات رياضية، هذا التطبيق لكل من يريد بناء عضلات جسمه من خلال الجري أو المشي، هذا التطبيق دليلك ومساعدك من أجل متابعة هذه النشاطات والحصول على تفاصيل دقيقة حول نتائجك.

المطور: FITAPP

السعر : مجاني


تحديث تطبيق MX Player لتشغيل الوسائط
تحديث تطبيق MX Player لتشغيل الوسائط

3- تحديث تطبيق MX Player لتشغيل الوسائط

إن كنت تريد تشغيل العديد من الصوتيات، المرئيات والملفات الخاصة بالوسائط مهما كانت صيغتها، هذا التطبيق سيكون مناسبا لك، حصل على تحديث جديد أتاح له تحسينات كثيرة.

المطور: J2 Interactive

السعر : مجانا 


لعبة اكشن انمي لمحبي ألعاب المانجا والأنمي المميزة
لعبة اكشن انمي لمحبي ألعاب المانجا والأنمي المميزة

4. لعبة اكشن انمي لمحبي ألعاب المانجا والأنمي المميزة

هل تحب عالم الأنمي والمانجا؟ تريد خوض تجربة الدخول لهذا العالم من خلال لعبة مميزة؟ نعم يمكنك مع هذه اللعبة الرائعة، كل ما تحتاجه هو الذكاء، الاستراتيجية الجيدة في خوض المنافسات، استمتع مع هذه اللعبة المميزة والرائعة في عالم المانجا للهواتف الذكية.

المطور: ابطال والمانغا والانمي

السعر :  مجانا 


تطبيق VSCO للتصوير وتعديل وتحرير صور بطريقة ابداعية
تطبيق VSCO للتصوير وتعديل وتحرير صور بطريقة ابداعية

5- تطبيق VSCO للتصوير وتعديل وتحرير صور بطريقة ابداعية

إنت تبحث عن تطبيق للتصوير، تصميم، تحرير، تعديل والتحكم في الصور فهذا التطبيق هو المناسب لك، حصل مؤخرا على تحديث جديد أضاف عدة مزايا مثل دعم الإيماءات للتنقل بين الخيارات، وتحسين وتسريع واجهة واستخدام التطبيق.

المطور: VSCO

السعر : مجاني 


لعبة Despicable Me لمحبي شخصيات المينون
لعبة Despicable Me لمحبي شخصيات المينون

6- لعبة Despicable Me لمحبي شخصيات المينون

هل تحب شخصيات المينون الصفراء ؟ فعلا هي مرحة وكل من يتعرف عليها يحبها، هي متوفرة في هذه اللعبة المميزة، عليك تنفيذ العديد من المهمات، طبعا مع رسوميات وأصوات خاصة بهذه الشخصيات الجميلة.

المطور: Gameloft

السعر : مجاني


تطبيق Photo Editor by Aviary لتحرير وتعديل الصور
تطبيق Photo Editor by Aviary لتحرير وتعديل الصور

7. تطبيق Photo Editor by Aviary لتحرير وتعديل الصور

كثيرة هي تطبيقات تحرير وتعديل الصور، ويمكن وصف هذا التطبيق من بين أهم وأشهر هذه التطبيقات، يتيح لك التطبيق الكثير من الإمكانيات، وأهم ميزاته أنه يحصل على تحديثات جديدة دوما واهتمام الشركة المطورة له، مما يجعله خيارا متميزا بالنسبة لكل من يبحث عن الجديد دوما في عالم تحرير الصور.

المطور: Aviary, Inc

السعر : مجاني


لعبة Bubble Man: Rises الكلاسيكية الممتعة
لعبة Bubble Man: Rises الكلاسيكية الممتعة

8. لعبة Bubble Man: Rises الكلاسيكية الممتعة

لعبة خفيفة بسيطة جدا، كل ما عليك هو التحكم في الرجال المنفوخين مثل الفقاعات، في حين هم ينتقلون بين جدران المباني، عليك تجاوز العراقيل وتحصيل النقاط، لعبة مميزة جدا.

المطور: Playpax Games

السعر : مجانية


تطبيق قصص الانبياء
تطبيق قصص الانبياء

9. تطبيق قصص الانبياء – حمل التطبيق الإسلامي الرائع لجهازك

التطبيق انشئ ليكون موسوعة قصص الانبياء من القرآن الكريم والسنة النبوية لأجهزة الاندرويد، حيث انه يشمل كل من قصص انيباء الله، بالإضافة الى سيرة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام كاملة . يشمل قصص صوتية وايضا بالفيديو، بالفعل تطبيق رائع يستحق التحميل.

المطور: Media Apps

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى