اخبار الأندرويد

تسريب صور جهاز LeEco Le 2s مع رام بسعة 8 جيجا

وها هي ذي شركة LeEco ترفع التحدي أكثر وأكثر، هذه المرة تريد أن تكون الشركة الأولى التي ستوفر هاتف أندرويد يعمل برام ذات سعة 8 جيجا، وأن يكون جهاز بهذه الميزة من شركة قوية أمر له أثره في السوق، دعونا نتعرف على التفاصيل.

تسريب صور جهاز LeEco Le 2s مع رام بسعة 8 جيجا
تسريب صور جهاز LeEco Le 2s مع رام بسعة 8 جيجا

هل تعرفون شركة LeEco ؟ إن كنتم لا تعرفونها فيسرنا أن نخبركم أنها من بين الشركات التي توفر هواتف بمواصفات تقنية عالية وتصميم رائع وكل ذلك بسعر رخيص، يمكن وصفه رخيص مقارنة بالمنافسين، استطاعت هذه الشركة تحقيق الكثير من المبيعات من خلال هواتفها، وهي في تطور مستمر.

الشركة تركز على أمرين: المواصفات العالية مع التصميم النحيف جدا، ولذلك فأجهزتها تحظى بقبول كبير، وها هي تريد مواصلة تطورها من خلال إطلاق جهاز جديد، هذا الجهاز سيحمل إسم LeEco Le 2s، طبعا حرف s الصغير تعتمده العديد من الشركات في حال أرادت إطلاق نسخة مطورة من الجيل السابق، كما تفعل آبل وغيرها، وشركة LeEco ستفعل نفس الأمر، حيث أنها سابقا أطلقت جهاز Le 2 بمواصفات عالية.

باعتبار أن هذا جيل جديد من ذلك الجهاز، بالتالي ستحرص الشركة على توفير مزايا تقنية في الجهاز، وهذا ما أكدته التسريبات التي أشارت إلى أن أول ميزات الجهاز ستكون معالج كوالكم Snapdragon 821، والذي سيتم دعمه برام ذات سعة 8 جيجا، مما سيجعله من بين أفضل الهواتف في السوق في حال استطاعت الشركة جعله يستفيد من هذه الرام، وليست مجرد أرقام تجارية.

بالنسبة لجهاز بهذه المواصفات من المفترض أن يحمل شاشة بدقة QHD، لكن هذا كله يجعله يحتاج بطارية ذات سعة عالية، وعلى الشركة الانتباه لذلك، على كل حال كل ما علينا هو انتظار المزيد من التسريبات أو قيام الشركة بالكشف الرسمي عن الجهاز والذي قد يكون خلال شهر سبتمبر القادم إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى