اخبار الأندرويد

تسريب صورة ومواصفات جهاز HTC Desire 10 Pro

تعمل الشركة على المزيد من الأجهزة ضمن سلسلة Desire، هذه السلسلة التي تتميز كونها ذات مواصفات وسعر متوسط، وطبعا نحن نتحدث عن شركة HTC.

تسريب صورة ومواصفات جهاز HTC Desire 10 Pro
تسريب صورة ومواصفات جهاز HTC Desire 10 Pro

الصورة التي ترونها أمامكم حتما ليس جهاز HTC 10 وطبعا ليس جهاز HTC Desire 10، الذي أخبرناكم عنه في تسريبات سابقة وكنا ننتظر أن تقوم الشركة بالكشف عنه قريبا، لكن ولحد الآن لم تفعل ذلك؛ بل ظهرت تسريبات جديدة تشير إلى قدوم نسخة أخرى من هذا الجهاز بنفس التصميم ولكن بمواصفات تقنية أعلى.

هذه المواصفات ستمسح للشركة بأن تضيف كلمة Pro، مما يعني أنه نسخة احترافية من الجهاز المذكور، بحيث تسعى الشركة لكسب الكثير من المبيعات من خلال توفير عدة نسخ، وسيكون للمستخدم حرية الاختيار، وطبعا بما أن الجهاز سيحمل إسم HTC Desire 10 Pro كما ذكرنا فسيحمل مواصفات جيدة، قدرتها التسريبات كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 720p.
  • معالج مجهول.
  • رام بسعة 2 أو 3 جيجا
  • سعة تخزين 16 أو 32 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع ميزة OIS.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل بتقنية UltraPixel.
  • مكبري صوت من الأمام بتقنية BoomSound.
  • نظام الأندرويد مارشيملو 6.0.1

قبل استعراض المزايا التقنية اعتقد كثير منكم أنها ستكون قوية، لكن للأسف الشركات الكبيرة لا تزال تنافس من خلال سمعة وشهرة علامتها التجارية، في حين أن الشركات النامية وبخاصة الصينية؛ تقدم هواتف تقنية ذات مواصفات تقنية عالية وبسعر رخيص، على كل حال ننتظر HTC لتعلن عن الجهاز رسميا لنتعرف عليه أكثر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى