اخبار الأندرويد

تسريب تفاصيل هاتف Xiaomi Redmi Pro Mini، تعرفوا عليه !

لا تزال شياومي تعمل على المزيد من الأجهزة بدون توقف، وطبعا التسريبات لا تتوقف، ها هي التسريبات تفيدنا ببعض التفاصيل حول النسخة الصغيرة من جهاز Xiaomi Redmi Pro.

تسريب تفاصيل هاتف Xiaomi Redmi Pro Mini، تعرفوا عليه !
تسريب تفاصيل هاتف Xiaomi Redmi Pro Mini، تعرفوا عليه !

قامت شياومي منذ فترة قريبة بالكشف عن جهازها المميز Xiaomi Redmi Pro، هذا الأخير الذي يعتبر أول هاتف من شركة شياومي يوفر كاميرا مزدوجة، طبعا وذلك بسعر رخيص لا يجاوز 300 دولار أمريكي بالنسبة للنسخة الأكبر، لكن مع ذلك يبدو أن شياومي تريد منكم طلب الجهاز بأي طريقة، لهذا إن لم يعجبك الجهاز السابق الذكر وتريد الحصول على نسخة أخرى بمعالج من شركة كوالكم فإن ذلك ممكن.

هذا ما أكدته التسريبات التي تحدثت حول نسخة قادمة بمعالج كوالكم سناب دراغون 652، وهو معالج ممتاز ضمن الفئة المتوسطة القريبة من العليا، وهو يقدم أداء رائعا، طبعا باقي المزايا التقنية ستكون موافقة لهذا المعالج وتتوافق معه.

الجهاز سيكون نسخة مخففة من الجهاز المذكور سابقا، وبحسب التسريبات فسيحمل الإسم الكامل: Xiaomi Redmi Pro Mini، والذي ستكون مزاياه التقنية كالتالي:

  • شاشةOLED بمقاس 5.2 إنش بدقة 1080p.
  • معالج كوالكم Snapdragon 652 ثماني النواة بسرعة تردد 1.8 GHz.
  • رام بسعة 3 و 4 جيجا.
  • سعة تخزين: 32 و128 جيجا.
  • كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل مع فلاش ثنائي.
  • كاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل
  • بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير مع ميزة الشحن السريع.

بحسب التسريب فإن هذا الجهاز سيكلف 225 دولار بالنسبة لنسخة 32 جيجا سعة تخزين ورام 3 جيجا، أما نسخة 4 جيجا رام بسعة تخزين 128 جيجا فستكون بسعر 255 دولار، وهي أسعار الجهاز في الصين، بالتالي سيكون أغلى من ذلك في متاجر التجزئة، وللتأكيد الشركة تريد من هذا الجهاز دفع من يبحث عن هاتف بمزايا جيدة وشاشة متوسطة للحصول عليه.

ما رأيكم في أجهزة Xiaomi ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى