اخبار التطبيقات

تحديث مميز : تطبيق MONSTER Booster Free لمعرفة حالة وتسريع الأيفون والآيباد

ومع التطبيقات العلمية المفيدة والمساعدة على تحسين عمل أجهزتكم، معنا اليوم تطبيق سيوافيك بإحصائيات حول جهازك، كامل التفاصيل الدقيقة، وبعد ذلك يساعدك على تسريعه وتنظيفه من الملفات الزائدة، معنا اليوم تطبيق MONSTER Booster Free.

تحديث مميز : تطبيق MONSTER Booster Free لمعرفة حالة وتسريع الأيفون والآيباد
تحديث مميز : تطبيق MONSTER Booster Free لمعرفة حالة وتسريع الأيفون والآيباد

تطبيق MONSTER Booster Free يعتبر مساعدك الشخصي، سيقوم بتقديم جميع البيانات اللازمة بعد فحص جهازك، وهو ما يعطيك حالة الجهاز، وكيف هو، يمكنك الاستفادة منه لتحسين أداء جهازك، أو ربما لمعرفة حالة جهاز قديم تود الحصول عليه، فالتطبيق يفيدك بشكل عام وإلى درجة كبيرة عن حالته.

مميزات تطبيق MONSTER Booster Free

  • السعة التخزينية: يعطيك التطبيق السعة التخزينية المتوفرة، والمستخدمة، ويساعدك على حذف الصور المكررة ولقطات الشاشة وغيرها لتحرير السعة التخزينية، كل ذلك بضغطة واحدة فقط.
  • الرام أو الذاكرة العشوائية: يعطيك التطبيق في هذا القسم حالة الرام، ونسبة استخدام المعالج.
  • البطارية: يساعدك التطبيق على معرفة حالة البطارية، وكم ستوفر لك من الوقت للقيام بعدة أمور مثل: المحادثات، مشاهدة الفيديو، الاستماع للصوتيات، أو التصفح وغير ذلك.
  • الشبكة: يوفر لك التطبيق تفاصيلا حول رقم iP الخاص بك، الأرقام الخارجية ويساعدك على معرفة الشبكة التي أنت منظم إليها فضلا عن معرفة رقم DNS المستخدم حاليا.

طبعا كل هذه التفاصيل تعتبر أساسيات كل جهاز، ومن خلالها تستطيع إدارته، معرفة حالته، وخاصة تسريعه وتنظيفه من الملفات الزائدة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0.2 (ظهر في تاريخ 04-08-2016)

الحجم باجهزة ابل: 16.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

دليلك لمعرفة حالة جهازك، تقييمه، وكذلك المساعدة على تنظيفه من الملفات الزائدة وأهمها الصور المكررة غير المفيدة.

تحميل تطبيق :

المطور: Igor Khmurets

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

تحديث مميز : تطبيق MONSTER Booster Free لمعرفة حالة وتسريع الأيفون والآيباد
تحديث مميز : تطبيق MONSTER Booster Free لمعرفة حالة وتسريع الأيفون والآيباد

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى