اخبار الأندرويد

هواوي تعلن أيضا عن هاتف Honor 5 Play بمواصفات منخفضة

تعلم الشركات جميعا وبخاصة الصينية أن فئة المستخدمين من الفئة المتوسطة أو الدنيا ممن يطمحون للحصول على هاتف بمواصفات عادية بسعر رخيص أكبر من غيرهم من باقي الفئات، لهذا تواصل توفير هذا النوع من الأجهزة، وهو ما قامت به هواوي مؤخرا.

هواوي تعلن أيضا عن هاتف Honor 5 Play بمواصفات منخفضة
هواوي تعلن أيضا عن هاتف Honor 5 Play بمواصفات منخفضة

حيث قامت هواوي وبشكل رسمي بالكشف عن جهازها الجديد من فئة أونور الذي يحمل الإسم Honor 5 Play، هذا الأخير الذي ينتمي للفئة المنخفضة، والفئة المنخفضة تحظى بقبول واسع من المستخدمين، فبنظرة سريعة لمبيعات هذه الهواتف مقارنة بالهواتف الغالية أو المتوسطة فهي أكبر، حيث أنها رخيصة رغم أن المزايا ضعيفة نوعا ما، لكن بالنسبة لمستخدمين عاديين فهي جيدة مقارنة بالسعر.

الشركات التي تطلق هذه الهواتف وبخاصة الصينية توفرها بأسعار رخيصة جدا، فمثلا هواوي قامت بالكشف عن جهازها الجديد Honor 5 Play بسعر يوازي 90 دولار، وهو سعر جيد بالنسبة لكثير من المستخدمين، مع هذه المزايا التقنية:

  • شاشة بمقاس 5 إنش بدقة 720p .
  • معالج MediaTek MT6735 رباعي النواة بسرعة تردد 1.3 GHz.
  • رام بسعة 2 جيجا.
  • سعة تخزين: 16 جيجا.
  • كاميرا بدقة 8 ميجا بيكسل مع فلاش ثنائي.
  • كاميرا امامية بدقة 2 ميجابيكسل
  • بطارية بسعة 2200 ميلي أمبير.

الجهاز سيعمل بنظام الأندرويد 5 أو المصاصة، مع واجهة هواوي المشهورة EMUI، وكما ذكرنا لكم تم الكشف عنه بسعر 90 دولار في الصين، دون تأكيد إمكانية توفره في باقي الأسواق العالمية، لكن هذا أمر قائم، فشركة هواوي تستهدف الكثير من الأسواق وليس الصين فقط.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى