اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy Note 7 متوفر الآن للشراء في الإمارات العربية بسعر 3000 درهم !

خلال مؤتمر للإعلان عن هاتف Galaxy Note 7 ، ذكرت سامسونج أن الهاتف لن يكون متوفراً للشراء إلا بحلول التاسع عشر من أغسطس المقبل بالنسبة للولايات المتحدة ، و الثاني من سبتمبر بالنسبة لدول الاتحاد الأوروبي ، لكن و بشكل مفاجيء وردت أخبار من دولة الإمارات العربية تفيد بتوفر الهاتف لدى بعض المحلات التجارية في دبي !

هاتف Galaxy Note 7 متوفر الآن للشراء في الإمارات العربية بسعر 3000 درهم !
هاتف Galaxy Note 7 متوفر الآن للشراء في الإمارات العربية بسعر 3000 درهم !

نذكركم أنه قبل عدة أيام ، و قبيل الإعلان عن الهاتف ، كانت تلك المحلات قد أعلنت عن حجز الهاتف بشكل مسبق لديها في مقابل 500 درهم ، و الحصول على كارت ذاكرة خارجي بسعة 128 جيجابايت كهدية .

هذا ما حدث بالفعل ، العملاء الذين قاموا بحجز الهاتف أُعلموا بتوفر Galaxy Note 7 في تلك المتاجر و حصلوا بالفعل عليه في مقابل 2500 درهم عند الاستلام ، و بذلك يبلغ السعر الكلي للهاتف 3000 درهم ( نحو 815 دولاراً أمريكياً ) و هو السعر الذي سيطرح به جالكسي نوت 7 في باقي الأسواق العربية على الأرجح .

أما الذين لم يقوموا بحجز الهاتف مسبقاً ربما عليهم السؤال عن تواجده في المحلات التجارية مثل مول دبي حيث حصل الشخص الذي يتحدث في الفيديو على جالكسي نوت 7 الخاص به بسعر 3000 درهم إماراتي .

كارت الذاكرة الخارجي المرفق مع الهاتف كهدية مجانية ، ربما يتوفر في عدد محدود من المتاجر ، و ربما توفر المتاجر الأخرى عروض أخرى أو لا توفر أياً منها على الإطلاق ، لا نظن ذلك سيؤثر على سعر الهاتف .

المزيد حول Galaxy Note 7 :

1. هاتف Galaxy Note 7 : المواصفات ، المميزات ، السعر ، و كل ما تود معرفته !

2. مقارنة : هاتف Galaxy Note 7 ضد هاتف Galaxy Note 5 !

3. كاميرا Galaxy Note 7 : استعراض المميزات ، و اختبار جودة الصور !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى