اخبار الأندرويد

مقارنة مواصفات جالاكسي نوت 5 ضد جالاكسي نوت 7

الذي يحصل كل عام هو مقارنة الأجهزة ببعضها، خاصة مقارنة الجيل الجديد بالقديم، وهذا يساعد من يملك الجيل القديم على اتخاذ القرار، هل يستحق الجيل الجديد الشراء ؟ هذا ما سنقدمه لكم اليوم وباختصار شديد.

مقارنة مواصفات جالاكسي نوت 5 ضد جالاكسي نوت 7
مقارنة مواصفات جالاكسي نوت 5 ضد جالاكسي نوت 7

أعلنت سامسونج وأخيرا وبعد طول فترة من التسريبات والتي قمنا بنقلها لكم بشكل يومي أولا بأول؛ بالإعلان عن جهازها جالاكسي نوت 7، نعم إنه يحمل الرقم 7 وليس رقم 6، على الرغم أن المنطق كان يشير إلى أن اسم الجهاز هو جالاكسي نوت 6 وليس 7، وكما أخبرناكم في مقال سابق السبب الذي دفع سامسونج لذلك هو حرصها على جعل أرقام سلسلة جالاكسي S وجالاكسي نوت بنفس الرقم، وهو 7.

كما أخبرناكم أعلنت سامسونج عن هاتف جالاكسي نوت 7، وطبعا ربما كثيرون من محبي سامسونج وسلسلة النوت كانوا يملكون جهاز جالاكسي نوت 5، فيكون السؤال، هل الجيل الجديد يستحق الشراء فعلا ؟ هل أقوم بالتخلي عن جهازي جالاكسي نوت 5 من أجل شراء جالاكسي نوت 7 ؟ وما هي أوجه الفرق ؟

باختصار الفرق لصالح جالاكسي نوت 7 طبعا، والذي يحمل مزايا إضافية غير متوفرة في جالاكسي نوت 5 وهي:

  • شاشة إدج أو منحنية الأطراف.
  • دعم الجيل الجديد من الانترنت تصل سرعته إلى 450 ميجا.
  • مقاومة الماء والغبار.
  • كاميرا أفضل.
  • بطارية بسعة 3500 ميلي أمبير.
  • منفذ USB-C.
  • دعم منفذ MicroSD.
  • دعم التعرف على العين بتقنية Iris.

هذه أبرز المزايا الموجودة في هاتف جالاكسي نوت 7 ولا نجدها في النوت 5، ولمزيد من التوضيح هذا انفوغرافيك يقارن المزايا بين الجهازين ويختصرها:

مقارنة جالاكسي نوت 5 وجالاكسي نوت 7
مقارنة جالاكسي نوت 5 وجالاكسي نوت 7

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى