اخبار التطبيقات

لعبتي Mobile Strike و صراع الصحراء – من أفضل الألعاب الإستراتيجية. اختبر قدراتك

مع الألعاب أيضا، وهذه المرة مع محبي الألعاب الاستراتيجية، محبي الألعاب العسكرية، اليوم أنتم مع لعبتين رائعتين في هذا المجال، من خلالهما ستجربون قدراتكم العسكرية وذكائكم الاستراتيجي.

صراع الصحراء اللعبة الاستراتيجية العربية الأولى من نوعها متوفرة الآن للتحميل
صراع الصحراء: لعبة استراتيجية مميزة ستدخلك في عالم قوي

أولا وقبل أن تتعرف على اللعبة دعنا نخبرك أنك بحاجة إلى حس عسكري، قدرات فذة على القيادة وتنظيم الجنود والدول، طبعا تعتبر وسيلة تدريبية في واقع افتراضي، حيث ستمكّنك اللعبة من تشكيل وقيادة جيشك وأبطالك، تقوية وتطوير مباني مدينتك، التفكير والتخطيط الإستراتيجي لشن الهجمات والإنتقام من الأعداء، وبطبيعة الحال سيحاول الكثير من اللاعبين مهاجمة مدينتك سواءً للإنتقام منك أو لنهب ثرواتك ومواردك؛ لذا عليك حماية مدينتك والدفاع عنها بكل بسالة.

بالإضافة إلى أهم عامل باللعبة وهو الأبطال، سيكون هناك العديد من القوات والأبطال مثل المحارب الماسي، المقاتلة الملثمة، الفرعون، فهد الضواري، عفريت، شاهين والمزيد والكثير من الأبطال الأقوياء.

مميزات اللعبة:

  • قم بتجنيد وتطوير الأبطال مثل قلب الأسد، صنديد الصحراء، ثعلب الصحراء، الهجانة، وأبطال آخرين.
  • شَيَّد الكثير من المباني مثل القلعة، معسكر الجيش، خزنة الذهب، بئر الماء، والمزيد من المباني لتوسيع امبراطوريتك.
  • درب العديد من القوات مثل السياف، المقاتل الملثم، حرس السلطان، صنديد الصحراء، الفارس المدرع، والمزيد من الجنود الأقوياء لتتمكن من إنشاء جيش لايقهر.
  • أنشئ أو انضم للتحالفات في مبنى التحالف.
  • حافظ على موارد مدينتك  من بطش الأعداء، من خلال إنشاء الدفاعات مثل الأبراج السحرية والمدافع.
  • زَيّن مدينتك بوضع الزينة العربية الاصيلة مثل بستان الزهور، واحة النخيل، نافورة الربيع، النصب التذكاري والكثير من الزينة المختلفة.
  • اُغْزُ قرى الأعداء واستولي على مواردهم لتصبح أقوى.
  • إتّحد مع لاعبين آخرين لتغزوا معاً فريق الأبراج المحصنة.
  • حارب بمعارك مختلفة في الغزوات، أرض الوحوش، تدريب الأبطال والكثير من المعارك المثيرة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: IGG.COM

السعر : مجانا 


لعبة Mobile Strike الحربية الاستراتيجية
لعبة Mobile Strike الحربية الاستراتيجية

اللعبة الثانية: Mobile Strike

لعبة Mobile Strike ستجعلك تدخل عالم الحروب الجماعية من بابها الواسع، توفر لك كل ما ترغب به من خلال بناء جيشك، تطويره، تدريب قواتك الخاصة، رسم خطط الحروب، والدخول فيها، والسيطرة على قواعد وأراضي الأعداء والدفاع عن نفسك من هجمات الأعداء.

من أجل ذلك، اللعبة لا توفر لك فقط مجرد أشخاص، بل العديد من الآليات والمركبات والأسلحة المنوعة، التي ستجعل اللعب بواسطة هذه اللعبة أمرا ممتعا مسليا، خاصة لمحبي الحروب الاستراتيجية، فقط تحتاج لعقل عسكري.

مميزات لعبة Mobile Strike:

  • الملايين من اللاعبين حول العالم.
  • مزايا عديدة لبناء القواعد والمنشآت العسكرية.
  • الكثير من الآليات: دبابات، مروحيات، طائرات وغيرهما.
  • إمكانية إنشاء تحالفات كثيرة مع الأصدقاء والدخول في حروب مشتركة.
  • تدريب قوات خاصة للهجمات وكذا للدفاع عن قواعدك.
  • إمكانية ترقية نوعية المنشآت التي لديك وجعلها أقوى.
  • قيادة 16 نوعا من الجنود، والدخول في 4 مستويات مختلفة.
  • الدخول في حروب شاملة وطاحنة تحتاج منك ذكاء.

اللعبة ستدخلك عالما مفتوحا، لن تكون مقيدا بشيء، فقط عليك أن تملك عقلا ذكيا، إضافة لكل ذلك اللعبة تدعم العربية، بالتالي لن يكون هناك أي صعوبة في استخدامها.

تحميل من متجر أبل:

المبرمج: Epic War LLC

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫3 تعليقات

  1. سؤال :
    من جرب لعبة mobile stirke؟

    هل فعلاً هي افضل من لعبة clash of clans ؟
    وليش ؟

    اذا كانت الاجابه بنعم !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى