تطبيقات واخبار عامة

قصص عصافير : قصص اطفال تعليمية مفيدة بالصور للأيفون والأندرويد مجانا

الهواتف الذكية واللوحيات لم تعد حكرا على الكبار فقط، حتى الصغار لهم حصة منها، وربما لهم أجهزة خاصة عند بعض العائلات، لذا من الأفضل توفير محتوى مناسب لهم، وليس هناك أفضل من المحتوى التعليمي بالنسبة لهم، واليوم سنوفر لكم تطبيقا مميزا في هذا المجال.

قصص عصافير : قصص اطفال تعليمية مفيدة بالصور للأيفون والأندرويد مجانا
قصص عصافير : قصص اطفال تعليمية مفيدة بالصور للأيفون والأندرويد مجانا

تطبيقنا لهذا اليوم هو: قصص عصافير، من خلال هذا التطبيق ستحصل على محتوى تعليمي مفيد لأطفالك، وذلك باعتماده على أفضل أسلوب محبب لجميع الأطفال، وهي القصص والحكايات، وهو ما يوفره التطبيق، بحيث يساعد الأطفال على تلقي المعلومات الصحيحة بطريقة القصة المميزة.

التطبيق يوفر طريقتين للحصول على المحتوى، سواء عن طريق الاستماع، بحيث يمكن للطفل اختيار القصة، الاستماع إليها مباشرة، مع إمكانية التحكم في:

  • صوت الخلفية الموسيقية، إما بالزيادة أو النقصان.
  • صوت الراوي والقراءة.
  • التحكم في حجم الخط من حيث الكبر والصغر.

ووفق هذا أيضا فإن التطبيق يتوفر على ميزة القصص المكتوبة، لمساعدة الأطفال الذين هم في مرحلة تعلم القراءة على القراءة بشكل منفرد دون الحاجة إلى شخص كبير يقرأ لهم، ولا إلى ميزة الرواية في القصة، طبعا دون أن ننسى أن المحتوى تعليمي مفيد وينمي الكثير من الجوانب الحسنة في شخصية طفلك، ويساعده على فهم العالم بطريقة صحيحة.

كما يحتوي التطبيق على ميزة خلق حساب لطفلك، يمكّنك من تتبع قراءته، ومقارنة الجهد والوقت الذي يبذله أثناء القراءة بأقرانه من نفس العمر، محتفظًا لك بسجل لكل القصص التي يقرأها طفلك و يحبّها. يمكنك خلق حساب لكل من أطفالك أيضًا لتتتبع كل منهم على حدة. المحتوى المتدرّج في الصعوبة والذي يستخدم تصنيف “عربي21” وهو تصنيف أنشأته مؤسسة الفكر العربي، يساعد طفلك على تعلّم القراءة بالطريقة الصحيحة. كما أن القصص المثيرة لاهتمام الأطفال من مختلف الأعمار تساعد الطفل على بناء عادة القراءة لتصبح عادة يومية.

مرة أخرى نذكركم أن هذا التطبيق مجاني تماما، بدون أي محتوى مدفوع، وبدون أي إعلانات، وجميع القصص مجانية، والأهم أنه متوافق مع الأيفون والآيباد وكذلك أجهزة الأندرويد جميعا. يقرأ الأطفال من خلال هذا التطبيق عدد هائل من القصص شهريًا ما يقارب المليون قصّة شهريًّا في مدّة تزيد على 46 ألف ساعة قراءة شهريًّا. أبدأوا اليوم مع أطفالكم مهما كان عمرهم في بناء عادة القراءة، فهي طريقهم للنجاح لاحقًا في الحياة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة لأجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث ونسخ 3.0 وأعلى في الأندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.1 (ظهر في تاريخ 14-07-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 2.6 (ظهر في تاريخ 18-06-2016)

الحجم باجهزة ابل: 47 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال 3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 4.7 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

قصص مناسبة لجميع أعمار الأطفال، لتنمية شخصيتهم الكاملة، ولتلقينهم القراءة.

تحميل نسخة الأيفون :

المبرمج: Asafeer Education Technologies FZ LLC

السعر : مجانا


تحميل نسخة الأندرويد :

المبرمج: 3asafeer.com

السعر :  مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

قصص عصافير : قصص اطفال تعليمية مفيدة بالصور للأيفون والأندرويد مجانا
قصص عصافير : قصص اطفال تعليمية مفيدة بالصور للأيفون والأندرويد مجانا

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق