تطبيقات واخبار عامة

فيديو: اختبار قدرة بطارية أحدث الهواتف الذكية في السوق، من الأفضل ؟

عندما تصدر الهواتف الذكية الجديدة بشكل سنوي، دائما يكون المستخدمون في حيرة من أمرهم، ما هو الأفضل بين هذه الأجهزة، طبعا هناك عدة نقاط يتم اختيار الهاتف من بينها، ولعل أفضلها دوما البطارية، فالمستخدم يبحث عن الجهاز الأفضل من حيث البطارية، سامسونج ومن خلال اختبار جديد تريد أن تقول لكم شيئا !

اختبار قدرة بطارية أحدث الهواتف الذكية في السوق
اختبار قدرة بطارية أحدث الهواتف الذكية في السوق

الكثير من الأجهزة المميزة، لكن أيهم أفضل ؟!

تقوم الشركات وكل فترة قد تعتبر سنوية بإطلاق أجهزة مميزة، هذه الشركات كثيرة وعديدة، بالتالي يكون المستخدم أمام الكثير من الخيارات، خاصة في حال لم يكن متعصبا لشركة معينة، وكان يبحث عن الأفضل ولو كان عند شركة غير معتاد على أجهزتها، وطبعا المستخدم الذكي يحدد المزايا المناسبة له مثل:

  • الشاشة: حيث يختار مقاس الشاشة المناسب له ودقتها.
  • المعالج: يختار الجهاز الأفضل من حيث أداء المعالج، قدرته وعدم استهلاكه الكبير للطاقة.
  • التصميم: يعتبر أمرا شخصيا راجع للذوق، مع ذلك دوما هناك أجهزة تبهر الجميع.
  • نظام التشغيل ودعم الشركة: حيث يحرص المستخدم على اختيار الجهاز الذي يحمل نظام تشغيل مدعوم بالتحديثات، فليست كل الشركات تعتم بأجهزتها وإطلاق التحديثات لها.

البطارية: أهم عنصر في أفضلية أي هاتف ذكي

لاحظوا أننا لم نذكر نقطة مهمة، وهي البطارية، لأنها هي موضوعنا لهذا اليوم، نعم المستخدم يحرص على اختيار الهاتف الأفضل من حيث البطارية، وذلك يعتمد أساسا على الأرقام، بحيث يختار المستخدم الجهاز الذي يحمل بطارية ذات سعة أكبر، ولكن وللتأكيد فإن هذا ليس على إطلاقه، وهو ما ستشاهدونه في التفاصيل القادمة.

اختبار من سامسونج يستعرض قدرة بطارية أشهر الهواتف الذكية 

في مقطع فيديو قادم، سنشاهد معا أشهر الهواتف الذكية المتوفرة في السوق، والتي كشفت عنها الشركات خلال هذا العام، ما عدا جهاز واحد لديه قرابة عام كامل في السوق، وهو الأيفون 6s، وهذه قائمة بالأجهزة التي خضعت للاختبار:

الغالب على سعة بطارية هذه الأجهزة هو 3000 ميلي أمبير، أصغرها سعة هو الأيفون 6s، من هنا وبلغة الأرقام قد يعتقد الجميع أن التفوق سيكون للجهاز ذو السعة الأكبر من حيث البطارية، لكن دعونا نرى النتائج

فيديو يستعرض قدرة بطارية هذه الأجهزة

قامت سامسونج بإجراء هذا الاختبار، حيث قامت بوضع هذه الأجهزة في صف واحد، قامت بإيقاف كل الاتصالات، مثل وضعها بدون شريحة، إيقاف كل تقنيات الاتصال الأخرى، ضبط سطوع الشاشة في مستوى واحد، وقامت بتشغيل مقطع فيديو طويل بنفس الجودة، فكيف كانت النتائج ؟ إليكم الفيديو:

كما رأيتم في الفيديو، التفوق كان لصالح جهاز جالاكسي S7، فقد صمد حتى 11 ساعة إلا ثواني معدودة، والمرتبة الثانية كانت لجهاز جالاكسي S7 إدج، أما المرتبة الثالثة فقد كانت من نصيب جهاز الأيفون 6s، وهو الأمر غير المتوقع مقارنة بأن الهواتف الأخرى أحدث منه، أفضل منه من حيث سعة البطارية !

ما فائدة هذا الاختبار ؟

هذا الاختبار قد يكون دليلا مساعدا لكل من يبحث عن هاتف ذكي يقدم أداء أفضل وبطارية تستطيع الصمود لفترة أطول، مع ذلك يمكن وصفه بغير العادل، ليس لأن سامسونج هي التي قامت بعمله، ولكن لأن الأجهزة غير متكافئة من حيث مقاس الشاشة، وبعض المزايا الأخرى، فمثلا لو اعتمدت نسخا أفضل من تلك الأجهزة لربما حققت نتائجا أفضل، مثل الأيفون 6s بلس، جهاز هواوي P9 ماكس، وغيرها من النسخ الأخرى.

مع ذلك يمكن وصف أجهزة سامسونج بالممتازة من حيث الأجهزة، ويمكنك الوثوق بها، بالإضافة إلى اعتماد ثقافة تقنية مهمة وهي، أن بطارية الأيفون أيضا ممتازة، وكما لاحظنا استطاع جهاز أقدم من كل الأجهزة الماضية الحصول على المرتبة الثالثة، بالتالي قد يحقق الأيفون 7 نتائج أفضل.

في الختام وللحصول على قائمة بأفضل الهواتف الذكية من حيث البطارية، ندعوكم للدخول إلى هذه الصفحة.

ما رأيكم في هذا الاختبار ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. انا اللي عجبني آخر شي في المقال (قد يحقق الايفون 7 نتائج أفضل) قد قد قد قد الظاهر ما راحوا يعدلون البطارية الا في الايفون 10

  2. سلام عليكم ورحمه الله
    المقارنة هاذي غير عادله لو اضافوا ايفون 6sبلس راح تكشف اجهزة سامسونج انها اضعف وهذا الفيديو بس للدعايه الداعمه لاجهزة سامسونج ..
    كم انتي مخيفة يا ابل ..،
    عندي استفسار بسيط اجهزة سامسونج الجديدة انا مجربها شخصيا السنة هاذي والسنوات الماضيه ليش لما تشحن الجهاز فل مع اول استخدام لمده دقايق بسيطه ينزل مؤشر البطاريه الى 97%ثم 95% على عكس الاجهزة الاخرى؟!؟!؟

  3. السامسونج جالاكسي آس ٧ هو الأفضل بدون منازع ، لان لديه آداء راءع وأكثر من راءع بالاضافة للمواصفات والمزايا التي موجودة بالهاتف يجعله جهازا راااااااءعا جدا . من جهة أخرى لم نرى أيفون ببطارية قوية حتى الآن .

  4. هل توقفتم عن نشر الادوات المفيدة للسيديا ؟؟ واذا نعم لماذا ؟ اتمنى كل اسبوع يتم نشر ادوات مفيدة وعملية مو شرط كل اسبوع يمكن كل مدة او فترة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق