اخبار الأندرويد

عبر موقع gearbest – عروض العود للمدرسة مع تخفيضات وهدايا

نواصل تغطية العروض المميزة وإفادتكم بها، معنا عرض تخفيضي كبير جدا من موقع gearbest، هذا العرض متعلق بالعودة إلى المدارس، ويحوي الكثير من التخفيضات الرائعة.

عبر موقع gearbest - عروض العود للمدرسة مع تخفيضات وهدايا
عبر موقع gearbest – عروض العود للمدرسة مع تخفيضات وهدايا

مع كل عام دراسي جديد؛ يكون الحرص على اقتناء الأدوات اللازمة خلال ذلك العام، بطبيعة الحال قد يشمل ذلك عدة أمور مثل: هواتف جيدة، لوحيات مفيدة، إكسسوارات هواتف، أدوات تقنية مختلفة، كل ذلك بما يفيد الجميع خلال العام الدراسي، خاصة إن كانت تشملها عروض تخفيضية.

هذا ما يوفره موقع gearbest، وعرض اليوم من هذا المتجر يشمل العديد من الأجهزة الالكترونية، هواتف، لوحيات، كاميرات، طائرات صغيرة مع كاميرا، ومن خلال هذا العرض تستطيع الحصول على كوبون تخفيض فقط ببعض الاجراءات الخفيفة

طريقة الحصول على كوبون تخفيض:

  1. قم بالدخول إلى صفحة العرض.
  2. في الصفحة اختر الجهاز المراد الحصول على كوبون التخفيض الخاص به.
  3. ضع مؤشر الفأرة عليه، وقم باختيار طريقة مشاركة العرض: فيسبوك أو تويتر أو غيرهما.
  4. بمجرد قيامك بذلك ستحصل على الكوبون في نفس صفحة العرض وعلى صورة الجهاز.
  5. قم بنسخ الكوبون واحتفظ به، ويمكنك الآن الدخول لصفحة طلب الجهاز والاستفادة من الكوبون.
  6. عليك الاستفادة من الكوبون قبل نهاية يوم 17 أغسطس.

طريقة استخدام الكوبون:

الكوبون: تحت كل سلعة وفي الصفحة السابقة ستجد الكوبون اللازم للحصول على التخفيض، وستجد بجانبه سعر السلعة.

بعد الدخول إلى رابط الشراء قم بالضغط على “ADD TO CART”، ومن ثم يظهر لك حقل باسم “Promotion code ” ضع كود الكوبون المرفق أعلاه؛ ثم اضغط على “Apply” وسيتم التخفيض.

الجولة الثانية:

يشمل هذا العرض هدية بقيمة 1$، مع العلم أن سعرها أكثر من ذلك، والعدد سيكون محدود يوميا، والعرض بدأ من 16 أغسطس وينتهي يوم 19 من نفس الشهر، فالمطلوب منك التواجد في وقت مناسب من أجل الحصول على ما قد يعجبك.

الجولة الثالثة: 

في هذه الجولة يمكنك الحصول على الكثير من الأجهزة والأشياء بتخفيضات كبيرة، يمكنك مباشرة طلب الجهاز المناسب لك وفق التخفيض المتوفرة، سواء هواتف أو اكسسواراتها، أو الكثير من الأشياء الأخرى.

الجولة الرابعة:

احصل على أشياء رائعة بسعر يصل حتى 0.99$ لوقت محدود، يكفي اختيار ما يعجبك مما تم عرضه وطلبه، حيث تشملها تخفيضات كبيرة، وتشمل قطع الكترونية وملابس وغيرها كثير.

إن أعجبك العرض وأردت الحصول على ما يناسبك، فيمكنك ذلك من خلال هذا العرض. طبعا موقع gearbest يشحن لجميع دول العالم، ويمكنك الطلب بكل أريحية وستصلك طلباتك إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى