اخبار الأندرويد

شركة Meizu تكشف عن ساعتها Mix الهجينة النصف ذكية

لكل المهتمين بالساعات الذكية والتي تعمل بنظام الأندرويد وير أو تايزن أو غير ذلك، معنا اليوم خبر يهمكم، حيث كشفت شركة Meizu الصينية عن أول ساعة بالنسبة لها، لكن ليست ذكية وكذلك ليست كلاسيكية بالكامل، فكيف تعمل ؟

شركة Meizu تكشف عن ساعتها Mix الهجينة النصف ذكية
شركة Meizu تكشف عن ساعتها Mix الهجينة النصف ذكية

كما يبدو أن الساعات لا تزال تستهوي الآلاف حول العالم، والساعات السويسرية تعتبر فخر عالم الساعات، بالتالي كل من يملك هاتف ذكي جيد، قد يفكر بالحصول على ساعة فخمة، جميلة المنظر، وذات قدرات عالية، وماذا إن كانت ذكية ؟ نعم هناك الكثير من الخيارات لكن للأسف لا تزال هذه الساعات في أولى أعوامها، وأشهر نقاط ضعفها البطارية التي لا تصمد كثيرا.

لذلك فكرت Meizu في محبي الساعات وقررت توفير ساعة نصف ذكية، وتحمل إسم Mix، وهي اسم على مسمى، فهي ساعة يختلط فيها العالم الكلاسيكي مع التقنية، فالساعة لا تحمل شاشة لمس، بل تعمل بشاشة كلاسيكية مع محرك ساعات سويسري ممتاز، في حين أن الساعة تحوي على هزاز وجيرسكوب وكذلك حساسات أخرى، ويمك ربطها مع هاتفك الذكي عبر البلوتوث.

الساعة تحمل بطارية بسعة 270 ميلي أمبير، قادرة على الصمود لمدة أكثر من 200 يوم، ومقاومة للماء كذلك، وفائدة الساعة أنها تخبرك ببعض الإشعارات الواردة في جهازك من خلال الاهتزاز، وهذا له فائدة أيضا، بالتالي فهي تجمع في شكلها ما بين الساعة الكلاسيكية الجميلة، وما بين الساعات الذكية من حيث فائدتها الاساسية وهي رصد اشعارات الهاتف.

ساعة Meizu Mix
ساعة Meizu Mix

الساعة ستتوفر بسعر 151 دولار بالنسبة للسور القماشي، وسعر 200 دولار للساعة الجلدية، في حين ذات الاسوار الحديدي فسيزيد سعرها عن 220 دولار.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق