اخبار الأندرويد

شركة HTC تعلن عن موعد حصول هواتفها على الأندرويد 7.0

من بين الأمور التي قد تدفع مستخدمي الاندرويد الحرص على اقتناء جهاز معين من شركة معينة؛ هو حصوله على تحديثات دورية وبخاصة تحديثات النظام، لهذا الشركات نفسها تستغل هذا من أجل الاعلان والتأكيد على أنها تحرص على ذلك، من أجل جذب المستخدمين، وشركة HTC من بين الشركات التي تقوم بذلك كثيرا.

شركة HTC تعلن عن موعد حصول هواتفها على الأندرويد 7.0
شركة HTC تعلن عن موعد حصول هواتفها على الأندرويد 7.0

طبعا ما سنخبركم به اليوم ليس بالجديد عنكم، حيث يخص برنامج تحديث أجهزة HTC، حيث أعلنت هذه الأخيرة عن الموعد المرتقب لوصول التحديثات لأبرز أجهزتها، وهي ثلاث أجهزة رائدة من تصينعها وهي:

  • HTC 10
  • HTC One A9
  • HTC One M9

وطبعا أخبرناكم بهذا سابقا في هذا المقال، وأخبرناكم حينها أننا ننتظر قيام الشركة بتحديد موعد معين لوصول التحديث، أو قيامها بإطلاقها فعليا، وقد قامت رسميا بالأولى من خلال حسابها توتير، حيث أكدت الشركة أنها ستقوم بتوفير تحديث الأندرويد 7.0 أو ما يسمى نوجا لجهاز HTC 10 قبل نهاية الربع الأخير من هذا العام، أي قبل نهاية العام الجاري.

أما الجهازين الأخرين؛ فمن المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق التحديثات لهما في وقت لاحق، بدون تحديد موعد أكيد، بطبيعة الحال التحديث سيكون مخصص للأجهزة المفتوحة على كل الشبكات، وبعدها ستقوم الشركة بإطلاق التحديث لكل المستخدمين، بالتالي ترقبوا التحديث ابتداء من شهر أكتوبر إلى غاية شهر ديسمبر كما وعدت الشركة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق