اخبار الأندرويد

سوني تعمل على جهاز Xperia XR والكشف عنه قريبا

مهما حصل لشركة سوني إلا أنه لا يزال هناك الكثير من محبي هذه الشركة والتي تحظى بقبول كبير بسبب سمعتها، حاليا مصابة بوعكة صحية لكنها لا تزال تقاوم، التقارير تتحدث حول أن الشركة تعمل على جهاز جديد، ومعنا اليوم بعض التفاصيل حولها.

سوني تعمل على جهاز Xperia XR والكشف عنه قريبا
سوني تعمل على جهاز Xperia XR والكشف عنه قريبا

التسريبات عادة لا تكذب، وكل ما نقوم بنقله نسعى للتحري عنه والتأكد من مصادره، وهو ما يؤكده الزمن الماضي، حيث كان أي تسريب بخصوص الأجهزة الماضية يصدق، وكما علمتم اليوم معنا تسريب بخصوص شركة سوني، حيث أن هذه الشركة وكما ذكرنا أنها مصابة بوعكة تسويقية، حيث تعاني من انحسار في مبيعاتها، مقارنة بما كانت عليه في السنوات الماضية إلا أنه لا تزال تعمل جاهدة للرجوع والنهوض.

جديد الشركة بحسب التسريبات جهاز يحمل إسم Xperia XR، وبالضبط الإسم الرمزي Xperia F8331، وكما نلاحظ في الصورة السابقة والتي تستعرض لنا الجهاز، وهي صورة حقيقية، تؤكد لنا تصميم سوني المعتاد لأجهزتها، لا يوجد جديد في التصميم، حيث أن سوني كانت ولا تزال تعتمد التصميم المسطح لأجهزتها، وهو علامة بارزة في أغلب أجهزتها وخاصة الرائدة.

على كل حال، الشركة تنوي من هذا الجهاز استرجاع وتحقيق بعض المبيعات، وذلك من خلال المزايا التقنية التي يحملها والتي بحسب التسريبات تدور حول:

  • شاشة بمقاس 5 إنش بدقة 1080p.
  • معالج ثماني النواة.
  • كاميرا أمامية وخلفية بدقة عالية قادرتين على تصوير فيديو بدقة 4K.
  • منفذ USB Type-C.

للعلم سيكون هذا أول جهاز من سوني يحمل منفذ USB Type-C، على كل حال التسريبات تشير إلى أن سوني ستقوم بالكشف عن الجهاز خلال معرض IFA 2016 القادم، وعندها سنتعرف عليه بشكل رسمي إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

  1. نشكو من ارتفاع حرارة الجهاز في ابسط استخدام. مشكلة ليس لها حل في اجهزة سوني. مما دعاني لترك اجهزة سوني نهائيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى