اخبار الأندرويد

سوني تدعو الجميع لرؤية جديدها خلال مؤتمر IFA 2016

هناك الكثير من المؤتمرات السنوية المتعلقة بالتقنية، والتي تحرص الشركات العملاقة على المشاركة فيها وطرح جديدها في عالم التقنية، يعتبر مؤتمر IFA للسلع التقنية الاستهلاكية من بين أشهرها، والشركات تتحضر لإطلاق جديدها ضمن هذا المؤتمر، ومن بينها شركة سوني !

سوني تدعو الجميع لرؤية جديدها خلال مؤتمر IFA 2016
سوني تدعو الجميع لرؤية جديدها خلال مؤتمر IFA 2016

نعم سوني أولى الشركات التي أعلنت حضورها في هذا المؤتمر السنوي الذي يقام في برلين العاصمة الألمانية، حيث تقوم جميع الشركات بالكشف عن جديد منتجاتها وأجهزتها، وليس شرطا أن كل ما يتم الكشف عنه في هذا المؤتمر يتم إطلاقه مباشرة، بل قد تكون مشاريع تعمل عليها تلك الشركات، أو أجهزة قيد التطوير، وطبعا كثير منها يكون جاهزا للإطلاق في الأسواق.

سواء هواتف أو لوحيات أو اكسسوارات هواتف والعديد من المنتجات التقنية، سوني تدعوكم لحضور المؤتمر أو متابعتها من خلال هاشتاج #SonyIFA، حيث أكدت أنها ستكون حاضرة في المؤتمر ابتداء من الفاتح من شهر سبتمبر أيلول، أي اليوم الأول من الشهر القادم، والذي لم يبق عنه سوى أيام قليلة.

أما بخصوص ماذا ستكشف عنه الشركة خلال هذا المؤتمر فلا يمكن الجزم، لكن حتما من بينها هواتف ذكية والعديد من الإكسسوارات الذكية والأدوات المفيدة والترفيهية في عالم التقنية، وما علينا سوى الانتظار للتعرف على ذلك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق