اخبار الأندرويد

رسمياً – بدء إطلاق تحديث Android 7 Nougat للمستخدمين !

أخيرا ها هو الضيف الجديد قد بدأ بالحلول رسميا على أجهزة جوجل الرسمية من سلسلة نيكسس، ونقصد بالضيف الإصدار الجديد من نظام الأندرويد، وبالضبط نوجا أو الأندرويد 7.0، حيث تم إطلاقه رسميا.

رسمياً - بدء إطلاق تحديث Android 7 Nougat للمستخدمين !
رسمياً – بدء إطلاق تحديث Android 7 Nougat للمستخدمين !

طبعا هذا الأمر ليس بالغريب على كل ما يتابعنا، فقد أخبرناكم منذ مدة أن جوجل ستقوم بإطلاق التحديث الرسمي لأجهزة نيكسس، وهو ما قامت به جوجل فعلا، وأعلنت عنه رسميا، في خطة واضحة لإطلاق التحديث لسلسة أجهزتها المسماة نيكسس، طبعا سقطت من القائمة بعض الأجهزة القديمة، والأجهزة التي ستحصل على التحديث هي كالتالي:

  • Nexus 6
  • Nexus 5X
  • Nexus 6P
  • Nexus 9
  • Nexus Player
  • Pixel C
  • Android One Mobiles

طبعا هذه الأجهزة ستحصل على التحديث بشكل شبه فوري، فإن كنت تملك أحدها ولم يصلك التحديث، فما عليك إلا الانتظار بعض الوقت وسيبدأ في الوصول إليك، وبهذا وفي نهاية الأمر ستحصل على الإصدار الأخير من نظام الأندرويد.

جوجل وفي خطوة معروفة قامت بإطلاق الموقع الرسمي للأندرويد 7.0، حيث قامت باستعراض أهم مزايا الإصدار الجديد، وطبعا كنا قد أخبرناكم بها في هذا المقال.

أما أنتم أصحاب الأجهزة الأخرى من غير أجهزة جوجل؛ كل ما عليكم هو انتظار قيام الشركات بإطلاق التحديثات لأجهزتكم، من المتوقع أن يكون هذا من بداية شهر نوفمبر وما بعده، بالتالي بعد شهرين من الآن على أقل تقدير.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫3 تعليقات

  1. مدام سلسله نيكسس هي هواتف شركه قوقل اذا شي طبيعي تكون هي اول الهواتف في العالم في الحصول على التحديثات ، والمسأله مش مسأله اكثر الهواتف مبيعا .

    – وانا شخصيا افضل هواتف قوقل عن كل الهواتف من ناحيه النظام والعنايه والمواصفات.
    فقط العيبهو ان البطاريه غير قابله للنزع وان بعض الاجهزه لاتحتوي على ذاكره خارجيه .

    1. العجب وربي العجب ان نيكسوس اول من يحصل على التحديث الجديد مع ان سلسلة النوت والاس من الاندرويد هي الاكثر مبيعا !!!

      الحض ف الغااالب مااش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى