اخبار الأندرويد

جوجل تستعد لإطلاق النسخة الفرعية للأندرويد برقم 7.1

كما هي عادة الشركات، تقوم بشكل دوري بتوفير تحديثات، لكن جوجل تريد تكثيف الجهود من أجل توفير التحديثات الخاصة بالنظام بطريقة سريعة هذه المرة، حيث كما يبدو أن نظام الأندرويد نوجا أو الأندرويد 7 سيحصل على الكثير من التحديثات الفرعية.

جوجل تستعد لإطلاق النسخة الفرعية للأندرويد برقم 7.1
جوجل تستعد لإطلاق النسخة الفرعية للأندرويد برقم 7.1

قامت جوجل بإطلاق تحديث الأندرويد نوجا لأجهزتها نيكسس، وقد أخبرناكم بذلك في هذه المقالة، وقد شرحنا لكم طريقة تحديث الأجهزة إلى هذا الإصدار بخاصة أجهزة نيكسس، وذلك من خلال هذه المقالة، وبالتالي كل من يملك أحد هواتف نيكسس المذكورة في المقالة الحصول على التحديث الجديد للأندرويد.

طبعا قامت جوجل بإطلاق الأندرويد نوجا برقم الإصدار 7.0، وكالعادة تقوم بشكل دوري بإطلاق المزيد من التحديثات الفرعية، لكن هذا في الغالب يستغرق بعض الوقت كما هي عادة جوجل سابقا، لكن كل عام ومع كل إصدار، كانت جوجل تقوم بتسريع عملية التحديثات، ومع الإصدار السادس لنظام الأندرويد أو مارشيملو، قامت جوجل باعتماد نظام التحديثات الأمنية الشهرية هي وباقي الشركات، مما سمح لها بتوفير تحديثات دائمة.

أما بالنسبة لنظام الأندرويد، فإن جوجل لم تقم بإطلاق تحديثات كثيرة، واكتفت بإطلاق الإصدار 6.0.1، مما يعني أن النظام كان مستقرا بشكل كبير، لكن في تقرير جديد يخص نظام الأندرويد نوجا، فيبدو أن جوجل ستقوم بإطلاق العديد من التحديثات الفرعية، بدايتها قد يكون مباشرة مع الأندرويد 7.1، وتجاوز الأندرويد 7.0.1، مما يعني أن خطة جوجل في توفير تحديثات بشكل دائم أمر مخطط له، وتريد تحقيقه بشكل واقعي.

بطبيعة الحال توفير جوجل لهذه التحديثات؛ لا يعني بالضرورة توفير باقي الشركات لها، حيث تحتاج المزيد من الوقت من أجل توفير هذه التحديثات، بالتالي إن كنت تملك أحد أجهزة نيكسس الجديدة فأنت مؤهل للحصول على تحديثات الأندرويد بسرعة عكس باقي الشركات؛ فالأمر يختلف من شركة إلى أخرى.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق