اخبار الأندرويد

جوجل تؤكد: جهاز LG V20 سيعمل بنظام الأندرويد 7.0 مباشرة

حديثنا اليوم سيشمل عدة أمور، منها شركة جوجل، ونظام الأندرويد نوجا أو الإصدار السابع، وكذلك جهاز LG القادم والذي سيكون V20، دعونا نعطيكم التفاصيل بدقة أكثر.

جوجل تؤكد: جهاز LG V20 سيعمل بنظام الأندرويد 7.0 مباشرة
جوجل تؤكد: جهاز LG V20 سيعمل بنظام الأندرويد 7.0 مباشرة

خلال تقارير سابقة أخبرناكم حول جهاز LG V20، هذا الأخير الذي ستقوم الشركة بالكشف عنه خلال الشهر القادم إن شاء الله، وكنا قد قمنا بعرض صور تخطيطية للجهاز، واستعرضنا معكم عدة تفاصيل حوله، وأهمها التفاصيل التقنية، والتي كان من بينها أن الجهاز سيعمل بنظام الأندرويد 7.0 مباشرة، أي أن الشركة ستقوم بإطلاقه مباشرة بهذا الإصدار، ولن تحتاج لتحديثه لاحقا.

ربما كثيرون لم يصدقوا ذلك والسبب راجع إلى أنه من النادر أن تقوم شركة بإطلاق جهاز يعمل بآخر تحديث من الأندرويد، في ظل عدم تجاوز هذا الأخير أكثر من 3 – 4 أشهر بعد الإطلاق الرسمي، وكذلك التسريبات السابقة تحدثت حول قيام سامسونج بإطلاق جهاز جالاكسي نوت 7 بالإصدار الأخير من أجل التوافق بين رقم 7 في جميع أجهزتها لهذا العام، وهو الأمر الذي لم يحصل، لذا هذا زرع بعض الشكوك.

لكن الآن ومع قيام جوجل بإطلاق تحديث الأندرويد 7.0 لأجهزتها، وكشفها من خلال الموقع الرسمي للاندرويد 7.0؛ إن جهاز LG V20 سيكون أول جهاز يعمل بنظام الأندرويد 7.0 مباشرة، أي أنك بمجرد طلب الجهاز واستخدامه؛ ستجده يعمل بهذا الإصدار، ولن تكون مضطرا لتحديثه لاحقا.

على كل حال ما عليكم هو الانتظار ولم يبق الكثير فالموعد هو 6 أيلول سبتمبر القادم ان شاء الله، وطبعا يجب علينا تذكيركم بمواصفات الجهاز التقنية والتي ستكون كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1080p.
  • معالج كوالكم Snapdragon 820  بسرعة 2.15 GHz.
  • معالج الرسوميات Adreno 530
  • رام بسعة 3 أو 4 جيجا.
  • سعة التخزين 32 أو 64 جيجا مع دعم بطاقة microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.
  • دعم الشحن السريع.
  • دعم منفذ USB Type-C.
  • نظام الأندرويد 7.0.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق