اخبار الأندرويد

جهاز جالاكسي A5 يحصل على الأندرويد 6.0.1

وها هي سامسونج وقبيل قيام جوجل بإطلاق تحديث الاندرويد 7.0؛ تقوم بإطلاق المزيد من التحديثات لمزيد من أجهزتها، وهذه المرة جهاز جالاكسي A5، نعم نحن نقصد جميع نسخ الجهاز، سواء الجيل الأول أو الجيل الثاني الذي تم إضافة رقم 2016.

جهاز جالاكسي A5 يحصل على الأندرويد 6.0.1
جهاز جالاكسي A5 يحصل على الأندرويد 6.0.1

للتوضيح التحديث وصل لكل من الجهازين سواء الجيل الأول الذي صدر أول مرة بنظام الأندرويد كيت كات، أو الجيل الثاني والذي يرمز له بعام 2016، حيث أن كليهما حصلا على تحديث الاندرويد مارشيملو الإصدار الفرعي 6.0.1، وهذا يعني أن كل من يملك الجهازين يمكنه فحص التحديث والاستفادة منها.

الجهاز الأول تم الإعلان عنه عام 2014، أما الثاني فقامت سامسونج بالكشف عنه هذا العام فقط، وبهذا أصبحت أغلب أجهزة سامسونج مدعومة بالتحديثات، سواء القديمة من الفئة المتوسطة والعليا أو الجديدة، ومنها سلسلة جالاكسي A وJ.

على كل حال الجهازين الجديدين أصبحا الآن يعملان بنظام الأندرويد مارشيملو، وكما ترون في الصورة فإن التحديث وصل لأحد المتابعين في الجزائر، وهو الذي يملك جهاز جالاكسي A5 نسخة 2016، وبحسب سامسونج فإن هذا التحديث يجلب هذه المزايا:

  • جميع مزايا الأندرويد 6.0.1 ومنها ميزة Doze للحفاظ على البطارية وغيرها.
  • تحسين واجهة الاستخدام TouchWiz.
  • دعم خدمة Android Pay.
  • إصلاحات عامة وزيادة الاستقرار.
جهاز جالاكسي A5 يحصل على الأندرويد 6.0.1
جهاز جالاكسي A5 يحصل على الأندرويد 6.0.1

إن كنت تملك الجهاز فما عليك إلا تفقد التحديث من خلال الدخول إلى الإعدادات ثم حول الجهاز ثم تحديثات النظام، وفي حال وصلك لا تنس أخذ نسخة احتياطية قبل ذلك، وقبل الختام ندعوكم لتصفح قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على الأندرويد 6.0.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى