تطبيقات الأندرويد

جديد – تطبيق أطفالكم التطبيق الآمن الذي تبحثون عنه لصغاركم – تم تطويره عبر منصة كلاودي

في الوقت الحالي أصبح لكثير من الأطفال أجهزة خاصة بهم، هواتف أو لوحيات، طبعا يجب وخلال مرحلة الطفولة مراقبة استخدام الأطفال لهذه الأجهزة؛ وأهم ما يتم مراقبته التطبيقات التي يستخدمونها، والأفضل الحرص على تنزيل ما يناسبهم، اليوم سيكون معنا تطبيق مميز مناسب لأطفالكم.

تطبيق "أطفالكم" التطبيق الآمن الذي تبحثون عنه لأطفالكم
تطبيق “أطفالكم” التطبيق الآمن الذي تبحثون عنه لأطفالكم

أطفالكمتطبيق ثقافي بأسلوب ترفيهي، موجه للأطفال من سن 4-6 سنوات، وهو مناسب للأطفال من غير ذوي الإعاقة السمعية وأقرانهم من ذوي الإعاقة السمعية.

يتميز التطبيق بأنه تفاعلي مع الأطفال ومع الوالدين أيضا من خلال زاويةآراء ومقترحاتبحيث يستطيع الطفل أو أحد والديه إرسال أي سؤال عبر التطبيق وتتم الإجابة عليه من قبل ذوي الخبرة، وبالتالي سيكون تطبيق متجدد باستمرار.

التطبيق يشتمل على زاوية تربوية شيقة وهيهل سألت نفسك هذا اليوم؟“، بحيث يتم توجيه سؤال للطفل وإجابة تعزيزية لحثه على تعديل سلوكه إيجابياً.

هذا ويتم عرض فيديوهات تعليمية مترجمة إلى لغة الإشارة العربية الموحدة حتى يكون مناسبا لمن له مشاكل في السمع والنطق، بالإضافة إلى نصائح وإرشادات مفيدة.

التطبيق حاليا متوفر لأجهزة الأندرويد فقط، وستصدر نسخة خاصة منه على أجهزة الأيفون والآيباد خلال الفترة القريبة القادمة إن شاء الله.

ملاحظة: تم تطوير هذا التطبيق باستخدام منصة #كلاودي التي تتيح لك تطوير تطبيقات أيفون وآيباد بكل سهولة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الأندرويد بنظام تشغيل 4.1 فما فوق.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 325 (ظهر في تاريخ 23-08-2016).

الحجم باجهزة ابل: 5.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد جدا لجميع الأطفال ليساعدهم على اكتساب المزيد من الأفكار الإيجابية.

التحميل على أجهزة الأندرويد:

المبرمج: Modern Tech Corporation

السعر : مجانا 

تنزيل اندرويد

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق "أطفالكم" ... التطبيق الآمن الذي تبحثون عنه لأطفالكم
تطبيق “أطفالكم” … التطبيق الآمن الذي تبحثون عنه لأطفالكم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق