اخبار التطبيقات

تطبيق Network Info لمعرفة استهلاك بيانات الانترنت بجهازك ومعلومات وافية اخرى، رائع

جميع الأجهزة الذكية مرتبطة بشبكة الانترنت، سواء عبر الواي فاي أو الشبكات الخلوية، طبعا أنت بحاجة لمتابعة ومراقبة حالة الشبكة، اليوم سنقدم لكم تطبيقا يتيح لكم ذلك وفوق ذلك يتيح لك مراقبة حالة جهازك !

تطبيق System and Network Info لمعرفة حالة الجهاز
تطبيق System and Network Info لمعرفة حالة الجهاز

جهازك الأيفون أو الآيباد يحوي الكثير من القطع التي تجعله يشتغل، منها المعالج، الرام، وكذلك المودم الخاص بالاتصال بالانترنت سواء الواي فاي أو الشبكات الخلوية، ولهذا أنت بحاجة لمراقبته في بعض الأحيان.

اليوم مع تطبيق System and Network Info تستطيع القيام بذلك بسهولة تامة حيث يتيح لك التطبيق متابعة ومراقبة التالي:

  • معرفة حالة المعالج.
  • معرفة حالة الرام.
  • حالة معالج الرسوميات.
  • وكذلك معرفة سعة التخزين.

كل هذا مع تفاصيل حول حالة النشاط أو الخمول والسعة الفارغة من الرام غير المستخدمة، هذا ويتيح لك تطبيق System and Network Info مراقبة حالة الشبكة، لمعرفة الاتصالات الواردة والصادرة، رقم الـ iP، سواء عبر الواي فاي أو الشبكات الخلوية.

يتيح لك التطبيق الحصول على كل هذه البيانات في الوقت الحقيقي وبسهولة، ومنها تستطيع معرفة حالة الجهاز وهذه المعلومات مهمة في كثير من الأحيان.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.3.1 (ظهر في تاريخ 28-08-2016)

الحجم باجهزة ابل: 14.5ميجابايت ( يمكن التنزيل عبر ال-WiFi)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

استفد من هذا التطبيق المميز الذي يتيح لك معرفة حالة الجهاز بدقة وبجميع التفاصيل.

للتحميل :

المبرمج: Papadakis Konstantinos 

السعر : 0.99$ 

ios_d

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق System and Network Info
تطبيق System and Network Info

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى